الحرب مستمرة.. شاكيرا تبني جداراً فاصلاً حول منزل والدي بيكيه

السياسي -وكالات

تتواصل الحرب المشتعلة بين شاكيرا وبيكيه، وآخرها بناء المطربة الكولومبية شاكيرا جداراً عازلاً يفصل منزلها عن منزل والدي زوجها السابق، اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، بعد تصاعد حدة الخلافات إثر انفصالهما قبل عدة أشهر.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل”، نقلاً عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الفنانة الكولومبية تبني جداراً للفصل بين العقارين بشكل نهائي، بعد أن ظلا مرتبطين في أماكن معينة خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن منزل شاكيرا، الذي عاشت فيه سابقاً مع زوجها بيكيه، ملاصق لمنزل والدي بيكيه ولا يفصل بينهما أي جدار.

ولفتت الصحيفة إلى أن العديد من النزاعات اندلعت بين شاكيرا وحماتها السابقة مونتسيرات برنابيو، بعد إصدار الأغنية، مشيرةً إلى أن الفنانة الكولومبية تبني جداراً للفصل بين العقارين بشكل نهائي، بعد أن ظلا مرتبطين في أماكن معينة خلال الفترة الماضية.

وكشفت الصحيفة أن الكاميرات رصدت حديثاً وجود شاحنة خلاط أسمنت تعمل بالقرب من منزلها.

وفي العام الماضي، انفصلت شاكيرا (45 عاماً) عن بيكيه (35 عاماً)، بعد ارتباط استمر نحو 12 عاماً، أنجبا خلالها طفلين وهما ميلان (9 أعوام) وساشا (7أعوام) ولا يزال الاثنان يخوضان نزاعاً قضائياً، وذلك بعدما اكتشفت المغنية خيانته.

وخططت شاكيرا للانتقال إلى ميامي، لكنها لا تزال في برشلونة بجوار والدي زوجها السابق عندما أطلقت أغنيتها الجديدة المنتقدة لبيكيه.

وذكرت أن الخطوة جاءت في أعقاب العديد من الصراعات الأخرى التي وقعت خلال الأسبوع الماضي، من بينها قيام شاكيرا بوضع دمية كبيرة تشبه “الساحرة الشريرة” على شرفة منزلها المواجه لمنزل والدي بيكيه، ويقال إن والدة بيكيه طلبت إزالتها.

كما تحدثت تقارير عن تشغيل شاكيرا الأغنية الجديدة بصوت مرتفع داخل منزلها، لدرجة أنه يمكن سماعها في الجوار.

وطالبت والدة بيكيه من فريق عمل شاكيرا إيقاف تشغيل الأغنية وإزالة دمية المشعوذة، لكن طلبها قوبل بالرفض، وفقاً للتقارير.

شاهد أيضاً