العلامة محمد علي الحسيني يغرد: حررنا الجنوب معنا وفرقنا الولاء

غرد العلامة الشيعي محمد علي الحسيني  في صفحته على منصة اكس موجها اللوم لزعيم حزب الله الراحل حسن نصرالله الذي لقي حتفه في غارة على الضاحية الجنوبية مساء الجمهة، موجها اللوم له لانجراره خلف ايران ، وقال بدأنا معا في الحضن العربي لكنك وتفرقنا عندما اخترت الحضن الايراني ونصحتك بالعودة فانت تقود اللبنانيين الى التهلكة

فيما يلي تغريده  محمد علي الحسيني :

بدأنا معا ، وسرنا معا ، وحررنا الجنوب معا ، وانتصرنا معا ، ولكن فرقنا الولاء ، بقيت انا مع العروبة والامة ، في الحضن العربي الوفي ، ومع الامان قرب الاشقاء العرب ، ومع اليقين الوفاء العربي ، وانت ذهبت بعد التحرير الى الحضن الايراني ، ومنحتهم الولاء المطلق والطاعة العمياء ، ووضعت نفسك بخدمتهم وما قصرت ، فتخلوا عنك وتاجروا فيك، في وقت يحتضنني العرب جريا على عادتهم في المرؤة والوفاء. نصحتك مرارا وتكرارا وقلت لك انتبه ، كي لا تقول لاحقا لو كنت أعلم، وحذرتك مما سيأتي عليك وعلى اللبنانيين من تدمير وتهلكة، وقلت اللهم اني بلغت ، فقد كان واجبي الشرعي ان احذرك وانبهك وقلت لك يمكن التوبة والعودة . هذا درس لكل من تخلى عن وطنه وعروبته وامته لمصلحة امة اخرى , ودرس لكل من أخطأ في الولاء لغير اهله واشقائه .

 

محمد علي الحسيني هو باحث ومحاضر إسلامي سعودي من أصل لبناني، يشغل منصب الأمين العام الحالي للمجلس الإسلامي العربي في لبنان. للحسيني أكثر من سبعين كتاباً، ويتميز بمواقفه الفكرية والسياسية الوحدوية الرافضة لمنطق الفتنة ودعاتها. ومن مؤلفاته: (نحو إسلام معتدل)، و(خطورة الصراعات الطائفية وسبل مواجهتها).

الحسيني وجه رسالة الى نصرالله قبل 48 ساعة من اغتياله حذره من غدر ايران

شاهد أيضاً