الفنانة ماريلين نعمة بمشهد من مسلسل ع أمل

السياسي -وكالات

خلال أقل من شهر، تحوّلت المغنية اللبنانية الصاعدة ماريلين نعمان إلى نجمة شهيرة، بفضل عفويتها في الأداء وصوتها الحنون في أغانيها، التي أدّتها ضمن أحداث مسلسل “ع أمل”، الذي يعتبر من أقوى المسلسلات المعروضة في لبنان، ضمن سباق دراما رمضان 2024.

وشكّل مسلسل “ع أمل” فرصة كبيرة لإظهار موهبتها بالتمثيل وبالغناء معاً، من خلال تجسيدها شخصية فرح ابنة بطلة العمل الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.
واستطاعت ماريلين أن تحجز مكانة خاصة، من خلال تقديمها أغنية “متل الغيمة” للفنانة اللبنانية إلسي عبود، حيث أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل بإحساسها وصوتها الذي دخل إلى قلوب مشاهدي المسلسل، خاصة أن كلمات الأغنية جاءت منسجمة مع مشاهد الحوارات  بين فرح ووالدتها يسار (ماغي بوغصن).

كذلك أشاد فريق العمل بصوت نعمان، مؤكدين أن أداءها حقيقي وبسيط وعفوي، خصوصاً أنها تجسد شخصية مغنية شابة جامعية في بداية مشوارها الفني.

كما صنّفها موقع “بيلبورد أرابيا”ضمن قائمة الأصوات “الفريش”، معتبراً أن شهرة الأغاني التي قدمتها في المسلسل تعدّت حدود قصة المسلسل، وأصبحت “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن ماريلين نعمان رفضت المقارنة بين أغنيتها “متل الغيمة”، التي حققت نجاحاً كبيراً، وبين شارة العمل التي حملت عنوان “أنا مش صوتك”، التي قدمتها بصوتها الفنانة إليسا، وتختصر بكلماتها قصة المسلسل.

ليست تجربتها الأولى

مسلسل “ع أمل” ليس العمل الدرامي الأول الذي تُشارك فيه ماريلين، فقد شاركت سابقاً في العديد من المسلسلات في السنوات السابقة، “الديفا” (2019)، “عالحد”، “الزيارة” و”أرض الوهم” (2022-2023).
وماريلين ممثلة بالأصل، ودرست التمثيل والإخراج في أكاديمية السينما في ولادية بادن فورتمبيرغ الألمانية، بعد إتمام دراستها الثانوية في بيروت، واجتهدت كثيراً لتشق طريقها نحو عالم النجومية.

مقارنتها مع إليسا

استقطبت ماريلين الأضواء خلال العام الماضي، بعد ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، حيث أدت أغنية “أنا مريضة” للمغنية الفرنسية “هيلين سيغارا”، ولاقت إشادة محلية وعالمية، لاسيما من مواطنتها الفنانة إليسا.
ونشرت إليسا في مارس (آذار) 2023، فيديو لـ ماريلين من على مسرح برنامج “ذا فويس”، وهي تؤدي أغنية “أنا مريضة” للمغنية الفرنسية العالمية “هيلين سيغارا”، وحققت فيها ضجة كبيرة.

شاهد أيضاً