الليدي غاغا تتخلّى عن الشعر الأسود وتغيّر شكلها

السياسي -وكالات

تمكّنت الليدي غاغا كعادتها من خطف الأنظار بإطلالتها المختلفة، حيث فاجأت الجميع خلال تواجدها في “مهرجان البندقية السينمائي” أمس الاثنين، بتغيير لون شعرها وطوله لتبدو بشكل مختلف بالشعر الأشقر المائل إلى اللون الأصفر الصارخ.

ووصلت مغنية “Die with a Smile”، البالغة من العمر 38 عاماً إلى المهرجان بفستان أسود قصير ذي تصميم ناعم وقماش مطبّع بنقاط بيضاء كبيرة الحجم. ورغم بساطة الفستان الذي اختارته على غير عادتها في المهرجانات، لفتت الليدي غاغا الأنظار بشعرها الأشقر المميز، وذلك بعد فترة من ظهورها بالشعر الأسود متوسط الطول مع حاجبين باللون الأبيض.

وفاجأت الليدي غاغا الصحافيين بشكلها الجديد وقدرتها على تغيير مظهرها في كل مناسبة ومهرجان، واللافت أنها لم تغيّر لون شعرها من الأسود الداكن إلى الأشقر الفاقع فحسب، بل اعتمدت على الخصلات الاصطناعية الإضافية لجعله يبدو أكثر طولاً وكثافةً.

وتفاعلت الصحافة العالمية بقوّة مع اللون الأشقر، لا سيما أن الليدي غاغا نشرت قبل أيام قليلة صورها على “إنستغرام” بالشعر الأسود، ورأى الكثيرون أنها لم تغيّر اللون بل استخدمت في فينيسيا الشعر المستعار، في حين أشاد البعض بجرأة النجمة العالمية التي لا تهتم لأي شيء، بل تسعى دائماً لابتكار كل ما هو جديد وغريب، سواء في الملابس أو الإكسسوارات أو المكياج والشعر، وهو ما يجعلها محط اهتمام الجمهور في كل مهرجان أو حفل.

شاهد أيضاً