المقاومة العراقية تضرب هدفين للاحتلال بالمسيرات – شاهد

السياسي – أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الثلاثاء، عن شن هجومين اثنين بالطيران المسير ضد أهداف إسرائيلية وصفتها بأنها “حيوية”، وذلك على وقع استمرار عملياتها المناصرة لكل من فلسطين ولبنان.
وقالت المقاومة في العراق، في بيانين منفصلين، إن مقاتليها استهدفوا بالطيران المسير هدفا إسرائيليا حيويا في طبريا، وآخر في غور الأردن في الأراضي المحتلة، دون مزيد من التفاصيل.
وأضاف أن ذلك يأتي “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”، مشددة على  “استمرار عملياتها في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.
ونشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في العراق مقطعا مصورا يوثق لحظات إطلاق المسيرات باتجاه الهدفين المشار إليهما.


والاثنين، كشفت المقاومة في العراق عن قصف هدف عسكري في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسير.
وخلال الآونة الأخيرة، كثفت المقاومة الإسلامية في العراق، عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بالتوازي مع استمرار الاحتلال في عدوانه البري والجوي المتواصل على لبنان، ودخول الحرب الدموية على قطاع غزة عامها الثاني على التوالي.
ولليوم الـ382 على التوالي،  يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.
وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ42 ألف شهيد، وأكثر من 98 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
ومن جانب آخر، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أواخر الشهر الماضي، غارات جوية عنيفة وغير مسبوقة على مواقع متفرقة من لبنان، ما أسفر عن سقوط الآلاف بين شهيد وجريح، فضلا عن نزوح ما يزيد على الـ1.2 مليون، وفقا للبيانات الرسمية.
في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية.

شاهد أيضاً