انتقادات لاذعة لفيلم براد بيت وجورج كلوني الجديد

السياسي -وكالات

واصلت النجمة البولندية إيغا شفيونتيك مسيرتها في منافسات فردي السيدات ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز)، آخر بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى لهذا العام.

وتأهلت شفيونتيك، المصنفة الأولى عالمياً، لدور الثمانية في البطولة المقامة على الملاعب الصلبة، عقب فوزها على الروسية لودميلا سامسونوفا بنتيجة 6 / 4 و6 / 1، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بالدور الرابع للمسابقة.

وضربت شفيونتيك، التي تأمل في التتويج بلقبها الثاني في فلاشينغ ميدوز، موعداً في دور الثمانية مع الأمريكية جيسيكا بيغولا، التي فازت على الروسية ديانا شنايدر بنتيجة 6 / 4 و6 / 2.
وتعتبر هذه هي المرة السابعة التي تظهر خلالها بيغولا بدور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى، حيث تطمح في الصعود للدور قبل النهائي للمرة الأولى، بعد خسارتها مبارياتها الست الماضية بربع النهائي.
وكان الممثل الأمريكي جيسون سوديكيس، بطل المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير تيد لاسو، متواجداً في مدرجات ملعب آرثر آش لمشاهدة مباراة شفيونتيك وسامسونوفا.
وكانت شفيونتيك سعيدة بتواجد سوديكيس، الذي قام بتجسيد شخصية مدرب لكرة القدم، حيث قالت “لقد تجنبت في الواقع النظر إلى الشاشات، لكنني رأيته”.
أضافت شفيونتيك في تصريحاتها، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “كنت أريد أن أحتفظ بتركيزي في اللقاء، وآمل أن يقدر عقليتي لأن هذا هو ما يميز تيد لاسو”.

واستمرت مغامرة البرازيلية بياتريز حداد مايا في البطولة، بعدما صعدت لدور الثمانية لأول مرة في فلاشينغ ميدوز، إثر فوزها على الدنماركية المخضرمة كارولين فوزنياكي بمجموعتين لمجموعة.
وفازت حداد على فوزنياكي بنتيجة 6 / 2 و3 / 6 و6 / 2 في الدور الرابع للمسابقة، لتحرم منافستها من الظهور لأول مرة في دور الثمانية لإحدى البطولات الأربع الكبرى منذ عام 2018.

شاهد أيضاً