بايرن ميونخ يطارد تن هاغ رغم مشاكله

السياسي -وكالات

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن مفاجأة مدوية بشأن أحدث خيارات بايرن ميونخ للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في الموسم المقبل.

قالت صحيفة ميرور إن النادي الألماني يطارد المدرب إريك تن هاغ ليتولى تدريب الفريق خلفاً لنظيره توماس توخيل عقب نهاية الموسم الحالي.

وذكرت: “فشل بايرن ميونخ في إبرام مفاوضاته مع مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، ومدرب منتخب ألمانيا جوليان ناغلسمان، ومدرب منتخب النمسا رالف رانغنيك”.

وتابعت: “على الرغم من مشاكل إريك تن هاغ في أولد ترافورد بعد موسم تعثر فيه كثيراً بسبب الإصابات المدمرة، والقضايا التأديبية مع كبار النجوم والهزات الضخمة وراء الكواليس بعد استحواذ السير جيم راتكليف، لكن المدرب الهولندي ما زال مطلوباً”.

وواصلت: “قد يحقق تن هاغ حلمه بتدريب المهاجم هاري كين، بعدما كان خياره الأساسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية للتعاقد معه في مانشستر يونايتد، ولكن الدولي الإنجليزي توجه صوب أليانز أرينا”.

 

وأشارت إلى أن إدارة “البافاري” معجبة بالطريقة التي قام بها تن هاغ بدمج النجوم الشباب أليخاندرو غارناتشو وكوبي ماينو والمهاجم راسموس هوغلوند في اليونايتد الذي كان يعاني من الاضطرابات إلى حدٍ كبير طوال الموسم، بينما لا يزال المدرب الهولندي ومستشاروه في حالة جهل بشأن مستقبله في أولد ترافورد.

شاهد أيضاً