بطل غلادييتر 2: أنا مختل عقلياً

السياسي -وكالات

صدم الممثل الأيرلندي بول ميسكال الجمهور بإعلانه أنّه لن يعيش طويلاً، على الرغم من كونه حالياً في ذروة لياقته الصحية والبدنية ويستعد لإطلاق أحدث أعماله “غلادييتر 2” في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

كلام ميسكال (28 عاماً) جاء خلال مقابلة حصرية له مع مجلة “جي كي”، حيث كشف أنّه لا يستطيع تخيّل نفسه كرجل ثمانيني متقاعد يجلس على كرسي هزاز ويستذكر الأيام الخوالي، لذلك فهو لا يتوقع أن يعيش طويلاً.

وأضاف: “إنه مجرد شعور داخلي”.

وفي مقابلته مع المجلة التي ستصدر في عدد الشهر المقبل، قال ميسكال أنه “مدمن على العمل”، مما دفع مسيرته المهنية بسرعة خلال السنوات الأربع الماضية، منذ نجاح مسلسله “أناس عاديون” الذي صدر عام 2020.

واعترف قائلاً: “يشير وكيل أعمالي علناً إلى أنني مختل عقلياً عندما يتعلق الأمر بالعمل”.

حريص على حياته الخاصة

ورغم شهرته الواسعة، يحرص ميسكال على خلق مساحة خصوصية خاصة به، من خلال تعلمه وضع خطوط حمراء على الأمور التي لا يرغب بكشفها لجمهوره.

هذا التصريح اعتبره موقع مترو البريطاني بأنه رد ضمني على الشائعات المرتبطة حول علاقته الرومانسية بالفنانة الأمريكية غرايسي أبرامز، إثر ظهورهما سوياً بأحد مطاعم لندن قبل شهرين.

ورأى أن اختراق حياة المشاهير، والدخول إلى خصوصياتهم ليس أمراً مريحاً، لأن ما يوجد خلف الأبواب المغلقة أمر ثمين لا يجب أن يطلع عليه إلا المعنيين به فقط، لذا من الأفضل الإكثار من العمل والتركيز عليه.

تحوّل لافت بجسمه

فيما ينتظر بول عرض “غلادييتر 2” للمخرج ريدلي سكوت، كان لافتاً خضوعه لنظام تدريبي مكثف زاد من كتلته العضلية.

وأكد بول حبّه لممارسة التمارين الرياضية، وبعد أدائه دور المصارع في الفيلم، ازداد تعلقه بممارسة الرياضة والاهتمام بالنظام الغذائي.

شاهد أيضاً