بملامح كرتونية.. أحمد الفيشاوي ينشر بوستر فيلمه الجديد

السياسي -وكالات

برسمة كرتونية تمزج بين الغضب والفرح، كشف الممثل المصري أحمد الفيشاوي عن البوستر الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد “عادل مش عادل”، المرتقب طرحه في دور السينما قريباً.

وانفرد الفيشاوي على البوستر الرسمي، الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: “فيلم عادل مش عادل.. قريباً جداً”، والعمل من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري

وبملامح كرتونية، ظهر وجه الفيشاوي منقسماً إلى نصفين، أحدهما بوجه مبتسم، والنصف الآخر غاضب.

أبطال “عادل مش عادل”

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفيشاوي، كل من شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، أوتاكا، وبدرية طلبة، وأحمد بجة.

ولأول مرة، تشارك في الفيلم، المطربة المغربية نوال عبدالشافي، صاحبة أغنية “مخصماك”، التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد طرحها الأغنية، حيث تشارك بأغنيتين في الفيلم.

وتدور أحداث الفليم في إطار كوميدي، ويجسد أحمد الفيشاوي خلاله دور محامٍ يمر بالعديد من المشاكل، ويحاول حلها في إطار كوميدي.

ويشارك الفيشاوي في فيلم آخر جديد بعنوان “السيستم”، الذي يعيد طارق لطفي للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ فيلم الرعب النفسي “122” عام 2019، ويشارك فيه مع لطفي والفيشاوي، كل من أحمد داود، وأمينة خليل، وجيهان خليل، ومحمد لطفى، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج ياسر الياسرى، وإنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.

كما يشارك في فيلم آخر يحمل اسم “بنقدر ظروفك”، وكشف الفيشاوي عبر إنستغرام، عن طاقم العمل، حيث يشاركه في البطولة، كل من نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

شاهد أيضاً