تطور جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي

السياسي -وكالات

بدأت أسرة مسلسل “220 يوم” للفنان كريم فهمي في تصوير المشاهد الأولى من المسلسل، بعد انتهاء الأزمة التي تسببت في تأجيل التصوير عدة مرات، حيث بدأ فريق العمل في تصوير المشاهد الأولى خارج بالقاهرة، وانتقل الأبطال لاستكمال تصوير بعض المشاهد بمنطقة مصر الجديدة.

واحتفلت أسرة العمل ببدء تصوير المشاهد الأولى والتقطات بعض الصور التذكارية.

مسلسل “220 يوم” بطولة كريم فهمي وصبا مبارك وعلى الطيب وحنان سليمان، وعايدة رياض وميرا دياب، لينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابه.

المسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت، نادين نادر وإخراج كريم العدل.

من ناحية أخرى يستعد كريم فهمي لمشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل درامي جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل “ونحب تاني ليه” في موسم رمضان 2020.

وبدأت ياسمين وكريم في جلسات التحضير للمسلسل مع السيناريست عمرو محمود ياسين والشركة المنتجة له، للاتفاق على تفاصيله وترشيح فريق العمل لبدء التصوير في أقرب وقت ممكن، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

وكان آخر أعمال كريم فهمي مشاركته كضيف شرف في فيلم “السرب” الذي تدور أحداثه حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنًا مصريًا قبطيًا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

الفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال.

شاهد أيضاً