تماسيح تثير الرعب في حديقة حيوان أسترالية

السياسي -وكالات

عاش زوار حديقة حيوان أسترالية لحظات من الرعب خلال مشاهدتهم تسلق تماسيح منطقة محاطة بالسياج الحديدي، من أجل محاولة التقاط قطع لحم رماها لهم أحد الحراس.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الحادثة وقعت في حديقة “مالكولم دوغلاس” للتماسيح بمقاطعة بروم الأسترالية، التي تضم أكثر من 600 تمساح.

وكان أحد الحراس يطعم التمساح قطعاً من اللحم، عندما قفز التمساح محاولاً الهروب، ثم نزل عائداً من السياج إلى حظيرته بعد وقت قصير.

ولم تشكّل قفزة التمساح صدمة للحارس، بل اكتفى بمتابعة عمله، وطلب من زوار الحديقة الابتعاد عن السياج مطمئناً بأنه “موقف طبيعي عندما يشعر التمساح بالجوع”.

مشهد اعتيادي

من جهته، علّق المرشد السياحي أوين دوغلاس على الحادثة قائلاً إنه اعتاد رؤية هذه الحيوانات الزاحفة وهي تحاول التسلق فوق السياج، لأنه في كثير من الأحيان، ولاسيما في موعد طعامها تظهر عدوانيتها. وطمأن أن فريق المنتزه مدرب جيداً على التعامل معها في هذه المواقف الخطرة أمام زوار الحديقة.
وأكد أن إدارة المنتزه اتخذت أقصى درجات الحماية للزوار والحرس، حيث يحيط بحظيرة التماسيح نوعان من الأقفاص الحديدية السميكة والبعيدة عن بعضها، منعاً لأي محاولة تسلل خطرة.

شاهد أيضاً