جورج وسوف يعيش وحيداً ويحذّر من غدر القريب

السياسي -وكالات

فجّر المطرب السوري الشهير جورج وسوف مفاجأة من العيار الثقيل حول حياته الشخصية، كاشفاً أنّه يعيش وحيداً في منزله بالعاصمة بيروت، وأرجع السبب إلى بحثه عن الراحة والهدوء النفسي والتأمل.

جاء تصريح “سلطان الطرب”، خلال حلوله ضيفاً في ختام حلقات بودكاست “بيغ تايم”، الذي عُرض طوال شهر رمضان ويقدمه كل من مواطنته أصالة نصري، والإعلامي المصري عمرو أديب
وشرح وسوف سبب قراره البقاء وحيداً في منزله بالقول إنه وجد في هذه الأجواء الراحة النفسية، ويشعر بالهدوء عندما يكون بمفرده، فيمارس التفكّر والتأمل دون إزعاج”. لكن ذلك لا يعني الانعزال، إذ أكد أنه يلتقي بعائلته ومحبيه وأصدقائه بين الحين والآخر. وأشار إلى أنه يمضي أيضاً يومه في مشاهدة التلفزيون، والاستماع إلى الموسيقى.

حالته الصحية أفضل

وعن وضعه الصحي، قال إنه لا يفكّر بالأمر، ولا يخطر على باله، خاصة عندما يكون على المسرح، لأنه يحلّق في عالم الخيال، ولا يفكر بأي ألم أو وجع”.

وجزم بأنّه لا ينظر إلى يده التي أصيبت بالشلل، خاصة أن الأطباء أبلغوه بأنّ وضعه الحالي أفضل بكثير مما كان عليه قبل عامين”.

وفاة وديع كسرت ظهري

وخلال اللقاء، تطرق إلى وفاة نجله وديع العام الماضي نتيحة خطأ جراحي، حيث وصف الرحيل بالاختبار الصعب قائلاً: “انكسر ظهري بوفاته، لكن الله منحني القوة والصبر”. وشدّد أنّ علاقتهما كانت قوية وخاصة جداً، رغم أنه كان يقيم في قطر”.

وأوضح أنّه حاول تجاوز محنته والعودة إلى جمهوره من خلال الحفلات الغنائية بعد 6 أشهر فقط من وفاة نجله. وعبر عن صعوبة تجاوزه لألم الفراق، قائلاً إنه كان يظهر للناس مبتسماً، والحزن يعتصر قلبه.

ثروتي تبخرت

وعن ثروته، قال إن أمواله كلها تبخرت بعد أزمة المصارف في لبنان، حيث لم يسلم منها إلا القليل، الذي كان خارج المصارف، وما عاد يمتلك ما كان لديه سابقاً. واستدرك بالقول معتبراً أن ثروته الحقيقية هي محبة الجمهور. وشدد أنّه لن يتوقف عن الغناء طالما لديه القدرة على الظهور على المسرح، وإسعاد الجمهور وطرح الأغاني.

وفي ختام اللقاء، تحدث عن الدروس الكثيرة التي تعلمها من الحياة، منها قدرته على قراءة عيون الآخرين واكتشاف نواياهم، ومن خلاصة خبرته، وجّه جورج وسوف عبرة بضرورة الحذر من غدر القريب قبل الغريب.

شاهد أيضاً