جيش الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مناطق متفرقة بالضفة الغربية واعتقلت عددًا من المواطنين بعد مداهمة منازلهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت اقتحامات واسعة في عدة أحياء وبلدات في رام الله وسط الضفة الغربية، واعتقلت 11 مواطنًا بعد مداهمة منازلهم، تزامنًا مع اقتحام واسع لقرية دير أبو مشعل شمال المدينة.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية دير أبو مشعل صباح اليوم، وسط اندلاع مواجهات، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال احتجز عشرات الشبان وحقق معهم ميدانيًا واعتقل عددًا آخر.

وبينت المصادر أن المعتقلين من قرية دير أبو مشعل حتى اللحظة هم: زهدي زهران، وشاكر زهران، وأمين زهران، وعاهد زهران، وعدي زهران، ومحمود جبريل زهران، وبراء ديب الهندي، ومحمد زهران بعد مداهمة منازلهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب تامر خصيب من قرية أم صفا شمال غرب رام الله، وشادي فتحي أبو نعيم من قرية المغير، وعبود سليم من سلواد شرق رام الله بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأفادت مصادر، بأن قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة من حاجز الطور واعتقلت الشابين محمد بشار زغلول ومحمد خضر شقو بعد مداهمة منزليهما بالمدينة.

وفي بيت لحم، قالت مصادر : إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب المدينة واعتقلت 4 شبان بعد مداهمة منازلهم وهم: حسين علي راشد ديرية، ومحمد علي عبد الفتاح ثوابتة، وثائر محمد رسمي طقاطقة، والطفل محمد معاذ محسن ثوابتة (13 عامًا)، كما اعتقلت الطفل محمد أشرف رمضان (14 عامًا) من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، وحسن صلاحات من بلدة جناته شرقًا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب أمير الزبدة خلال اقتحام ضاحية شويكة شمال طولكرم، والشاب محمد فوزي عبد الخالق غانم بعد مداهمة منزله في بلدة دير الغصون شمال المدينة.

شاهد أيضاً