جينيفر أنيستون تحاول منع الأوسكار عن أنجلينا جولي

السياسي -وكالات

أكّدت تقارير إعلامية أن جينيفر أنيستون تحاول بكل الطرق الممكنة التقليل من فرص أنجلينا جولي في الفوز بجائزة الأوسكار، بالاستعانة بصديقتها المقربة ساندرا بولوك لتزيد من تعقيد الأمور.

وقال مصدر لموقع In Touch: “ساندرا بالتأكيد لها تاريخ مع أنجي، وهناك بالتأكيد أشخاص في معسكر الأخيرة يعتقدون أن الدور المميز لساندرا في فيلم Gravity كان يجب أن يذهب إلى أنجلينا التي كانت مهتمة جداً بأداء بطولته، قبل أن تحصل بولوك على الدور”.

وبالطبع، في السنوات التي تلت انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت، شكلت ساندرا تحالفًا قويًا مع طليقها براد في فيلمين ناجحين: The Lost City وBullet Train.

وتمر جولي، البالغة من العمر 49 عامًا، بطلاق فوضوي مستمر منذ عقد من الزمان من براد البالغ من العمر 60 عامًا، مما أجبر العديد من العاملين في الصناعة على اختيار جانب منهما مع رسم خطوط المعركة.

وأشار المصدر إلى أن تحالف بولوك وأنيستون تربطه شبكة قوية من المصوتين على الجوائز.

وتمني جولي نفسها بالمنافسة على الأوسكار من خلال فيلم “ماريا” الذي جسّدت فيه شخصية “ماريا كلاس”،  وهي واحدة من أعظم مغنيات الأوبرا في العالم، وتدور أحداثه في باريس خلال سبعينيات القرن الماضي، ويحكي قصة حياة كالاس المأساوية، والمضطربة، ويؤرخ لأيامها الأخيرة.

وعُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الحادي والثمانين وسط إشادة حماسية من الحاضرين، من دون إغفال المراجعات النقدية المتناقضة حوله.

وبذلت جولي كل ما لديها في الدور، حتى التدريب لمدة سبعة أشهر لغناء الأوبرا في الفيلم.

شاهد أيضاً