جينيفر لوبيز حاضرة بفستان جريء

وبن أفليك غائب عن فيلمهما

السياسي -وكالات

أبهرت جينيفر لوبيز الجميع بفستانها  العصري المذهل على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بينما غاب بن أفليك عن العرض الأول للفيلم الذي أنتجاه معاً.

وحضرت النجمة العالمية أمس (الجمعة) العرض الأول لفيلمها الجديد Unstoppable، وهو الحدث الذي يمثل أول ظهور علني كبير لها منذ انفصالها عن أفليك في 20 أب (أغسطس) بعد عامين من الزواج.

أضاءت لوبيز (55 عامًا) السجادة الحمراء بزيها الجذاب. ارتدت فستانًا فضيًا مثيرًا يصل إلى الأرض من تصميم “تامارا رالف” Tamara Ralph بفتحات عالية على الجانبين، وربطته بفيونكة مخملية سوداء كبيرة الحجم.

ونسقت جاي لو الإطلالة مع حقيبة يد معدنية متناسقة تمامًا من تصميم “جوديث ليبر” Judith Leiber وحذاء بكعب عالٍ من تصميم “دولتشي آند غابانا” Dolce and Gabbana ومجوهرات “حسن زاده” Hassanzadeh.

 

 

ويتبع Unstoppable القصة الحقيقية للمصارع أنتوني روبلز، الذي ولد بساق واحدة وفاز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011 أثناء التنافس في جامعة ولاية أريزونا. لا تلعب لوبيز دورًا مساعدًا على الشاشة كـ”أم أنتوني”، “جودي”، فحسب، بل إنها شاركت أيضًا في إنتاج الفيلم السيرة الذاتية مع أفليك (52 عامًا)، من خلال شركة الإنتاج الخاصة به ومات ديمون Artists Equity. ولكن مع ذلك لم يكن أفليك حاضرًا.

وتزوجت لوبيز وأفليك في لاس فيغاس في 17 تموز (يوليو) 2022، بعد إحياء علاقتهما الرومانسية في عام 2021. وأقاما حفل زفاف ثانٍ مع عائلتهما وأصدقائهما في جورجيا في أب (أغسطس) 2022.

 

إطلالة جاي لو

شاهد أيضاً