ديزني تكشف مفاجآت جديدة عن أفاتار وموانا والأبطال الخارقين

السياسي- وكالات

كشفت شركة ديزني عن مجموعة كبيرة من المفاجآت حول أعمالها المقبلة من سلسلة “آفاتار” إلى المشاهد الأولى للكرتون “موانا 2″، مع التأكيد رسمياً على الجزء الثاني من Incredibles الذي طال انتظاره.

جاء ذلك ضمن ضمن فعاليات معرض “ديزني إكسبو 2024”  الذي انطلق أمس الأول الجمعة، وسيختتم مساء اليوم الأحد، وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وخلال الندوة التي أقيمت أمس الأول، صعد مخرج سلسلة الخيال العلمي الحائزة للأوسكارات “آفاتار”  جيمس كاميرون إلى المسرح في “مجمّع ديزني السينمائي” بمدينة آناهايم الأمريكية، يرافقه نجما فيلم “آفاتار” زوي سالدانا وسام ورثينغتون، ليعلنوا أن عنوان الجزء الثالث هو Avatar: Fire and Ash.
وكشف كاميرون أن الجزء الثالث الذي سيعرض لأول مرة في 19 ديسمبر (كانون الأول) 2025، سيكون مختلفاً عن كل ما توقعه الجمهور. وأضاف: “ثقافات وبيئات جديدة… سيشاهد الجمهور المزيد من كوكب باندورا أكثر مما رآه من قبل”.
وفي اليوم التالي، نشر حساب الفيلم على إنستغرام صورة متكاملة تجمع كل فريق العمل، إضافة إلى مجموعة من الصور الحصرية التي ستعرض في الجزء المقبل.

 تريلر موانا 2

بعد ساعات، كشفت ديزني خلال الندوة عن تريلر جديد لفيلم “موانا 2” في نهاية عرضها للجزء الأول من فيلم الرسوم المتحركة ضمن الندوة.

وفيلم Moana 2 هو تكملة للجزء الأول الذي طرح عام 2016 ويتناول قصة فتاة مراهقة مغامرة تقوم بمهمة جريئة عبر المحيط لإنقاذ شعبها.

وحصد المقطع الدعائي الجديد الذي نشر على يوتيوب نحو 7 ملايين مشاهدة خلال ساعات، ومن المرتقب طرحه في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024.

وبعد انتهاء عرض التريلر في الندوة، ظهر الممثل دواين جونسون بين الحضور بشكل مفاجئ، لتطلق الممثلة الشابة أوليي كارفالهو “موانا” أغنية من الجزء الثاني بعنوان “We’re Back (عدنا)

سنو وايت بالأداء الحي

كما أزاحت ديزني الستار عن النظرة الأولى لفيلمها الواقعي المقتبس من القصة الخيالية الكلاسيكية “سنو وايت” التي صدرت عام 1937.

وظهرت الممثلة الشابة رشايل زيغلر (23 عاماً) بدور “سنو وايت”، والممثلة الإسرائيلية  غال غادوت (39 عاماً) بدور الملكة الشريرة.

كما ظهر الأقزام السبعة في الفيلم أخرجه مارك ويب، بدءاً من صور ظلال خلال عودتهم من المنجم قبل أن يرقصوا لاحقاً مع سنو وايت في كوخهم. ومن المرتقب عرضه في 21 مارس (آذار) 2025.

الأبطال الخارقون3

من ضمن المفاجأت في المعرض، أعلنت ديزني أيضاً عن جزء ثالث من سلسلة الرسوم المتحركة Incredibles تحت إشراف المخرج براد بيرد، وذلك بعد 14 عاماً على الجزء الأول و6 سنوات على الجزء الثاني.

كما أطلقت شركتا “ديزني+” و”لوكاس فيلم” البرومو الترويجي الأول لمسلسل الخيال العالمي Star Wars: Skeleton Crew، الذي سيُعرض لأول مرة في 3 ديسمبر (كانون الاول) 2024.
كما كشف عن التحضير لمسلسل مقتبس من فيلمي الكرتون Inside Out 1 و2، تدور أحداثه بين وقائع الجزأين، لكن لم تحدد موعد عرضه على “ديزني+”.

 

شاهد أيضاً