رحلات بمروحيات كهربائية بين أبوظبي ودبي في 2025

تستغرق 30 دقيقة فقط

السياسي -وكالات

في إعلان جديد ومثير، كشف مؤسس ورئيس شركة أرشر الأمريكية للطيران، آدم غولستاين، عبر تويتر، إطلاق شراكة في الإمارات، لإطلاق شبكة طائرات لتسيير رحلات بين دبي وأبوظبي بدايةً من 2025.

وفي تغريدة عبر إكس، قال غولشتاين:  “مرة أخرى في دولة الإمارات متحمسون لإعلان  توسيع شراكتنا مع فالكون للطيران، حيث سنطور شبكة دوارة في دبي وأبوظبي لإطلاقها في 2025”.

وأضاف المتحدث “ستعمل آرتشر وفالكون للطيران بشكل مشترك على تطوير مراكز دوارة في دبي وأبوظبي، ما يتيح الرحلات بين المدينتين بطائراتنا في منتصف الليل”.

وأضاف أن شركة فالكون الإماراتية، مددت عقد إيجارها لمهبط طائرات الهليكوبتر في أتلانتس “الذي يؤمن رحلات من نخلة جميرا في دبي إلى وجهات رئيسية مثل أبوظبي، ومطار دبي الدولي، فضلا عن جولات بالطائرة فوق دبي. وفي وقت مبكر من العام المقبل ، سيشغل هذا المركز أسطول من طائراتنا Midnight”.

وفي بيان للشركة الإثنين، قالت  آرتشر. إنها ستطلق رحلات، بالمروحيات الكهربائية بين أبوظبي ودبي بالتعاون مع فالكون للطيران،في رحلات جديدة تنطلق بعد منتصف الليل، وتستغرق 30 دقيقة فقط بين المدينتين.

وفي بيان وزعته الشركة قال آدم غولدشتاين ، المؤسس والرئيس التنفيذي لآرتشر ، بعض الأفكار حول هذا التطور: “كانت الشراكة مع المشغلين الراسخين مثل فالكون للطيران، ومكتب أبوظبي للاستثمار ، أمرا أساسيا لبناء وجودنا بسرعة في المنطقة، ونتطلع إلى تمهيد الطريق لإدخال طائراتنا من ميدنايت إلى المنطقة والتي ستمهد الطريق لدولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح رائدة عالمياً في التنقل الجوي بين المناطق الحضرية”.

شاهد أيضاً