شارلوت تيلبوري: مكبر الشفاه Pillow Talk Plumpgasm ابتكار فريد

السياسي -وكالات

تعد شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury، بلا شك، واحدة من أكثر فناني المكياج شهرة وتأثيراً في عالم الموضة والجمال. حتى قبل أن تطلق علامتها التجارية الخاصة، كانت تحدد الاتجاهات خلف الكواليس في أسابيع الموضة العالمية، وتبتكر إطلالات افتتاحية مبهرة في جلسات التصوير للمجلات وخلال حفلات السجادة الحمراء. وهي الآن تصنع مستحضرات مكياج تتناسب مع مهارتها وإبداعها الاستثنائيين.

 

Pillow Talk Plumpgasm هو أحدث إصدارات شارلوت تيلبوري، إنه أحمر شفاه مكبر ومرطب ومعزز للشفتين. إصدار فريد من نوعه للمرة الأولى في عالم الموضة والمكياج.

مع شارلوت تيلبوري كان هذا اللقاء الحصري لـ “سيدتي”؛ للوقوف أكثر عند تفاصيل هذا المستحضر الأساسي والمهم لكل امرأة.

مستحضر شفاه فريد من نوعه

خلف الكواليس مع شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury – الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

تسعين دائماً إلى أن تكوني مبتكرة في مستحضراتك فمن أين تستوحين الإلهام؟

كل شيء يحيط بي يلهمني، على سبيل المثال أرى النجمة جيزيل باندشن Gisele Bündchen وأتساءل: من أين لها هذا الإشراق واللمعان؟ وماذا عن جمال جينيفر أنستون Jennier Aniston؟ حتى إنني أدقق في كل ما أرى، في الإطلالة، في التفاصيل، في الإشراقة. أتابع مخرجي السينما والمصورين والفلاتر وغيرها من الأمور. أتساءل: هل الجمال طبيعي أو غير طبيعي؟ أحياناً أعود بالتاريخ إلى الوراء؛ إلى ما يقارب 200 سنة وأكثر لكي أدقق في التفاصيل. أعود إلى الوراء، وأرى المستقبل، إنها بالفعل أمور كثيرة تلهمني. لقد عملت في هوليوود مع نجمات تحت الأضواء. كل ذلك ساعدني على ابتكار مستحضرات فريدة من نوعها، كما أنني كنت أرى نقصاً في المواد الجيدة في السوق. الآن لديّ خبرة ما يزيد على 33 عاماً من الإبداع والابتكار.

أخبرينا عن القصة وراء إطلاقك Pillow Talk Plumpgasm

Pillow Talk Big Lip Plump-Effect ينضم إلى عالم Pillow Talk الحائز على جوائز والمشهور عالمياً. يقدم هذا المنتج شفاهاً بحجم أكبر وأكثر امتلاء. ويعمل تأثيره الفوري ومع مرور الوقت بشكل ساحر على الشفاه؛ ليمنح المرأة شفاهاً مكتنزة من أول تمريرة. إنها راحة البلسم المرطِّبة مع قوة مضخّم الشفاه المكبّرة للحجم من أجل التمتع بتأثير Pillow Talk الزهريّ الجميل. تم تعزيزه بمكوناته الثلاثية المبتكرة والفريدة من نوعها للتمتع بتأثير امتلاء قوي وترطيب طويل الأمد. ويخلق اللمعان شديد السطوع، وتعكس صبغات Pillow Talk الجذابة عالمياً تأثيراً وهمياً بصرياً للحصول على إطلالة شفاه أكبر وأكثر امتلاءً.

 

كيت موس Kate Moss تضع مستحضر Pillow Talk Plumpgasm من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury – الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

كيف أتت لديك الفكرة لابتكار مكبر للشفاه؟

لطالما حلمت بأن تكون شفتاي أكبر، ولطالما كنت أدرس مقاسات وشكل الوجوه؛ لأنها عنصر أساسي من عناصر الجمال. ولطالما أردت أن أبتكر مستحضراً يرسم شكل شفتيّ بشكل فوري، إنه زيتي ومرطب، وفي الوقت نفسه لم أكن أريد مستحضراً يلتصق بشكل غير مرتب، لهذا أخذ مني هذا المنتج العديد من السنوات لابتكاره، لهذا أنا متحمسة جداً له.

Pillow Talk Plumpgasm ابتكار جديد لا مثيل له

هل يمكنك أن تصفي لنا أحمر شفاه Pillow Talk Plumpgasm بـ 3 كلمات؟

سأستخدم أكثر من 3 كلمات، إنه مستحضر بخامة جديدة، مرطب، منعم ومكبر للشفاه. إنه ابتكار لم نرَ منه من قبل.

داكوتا ألفا Dakota Alvaa تضع مستحضر Pillow Talk Plumpgasm من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury – الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

برأيك كيف ستكون ردة فعل المرأة العربية حول مستحضر Pillow Talk Plumpgasm؟

ستنذهل حقاً به وبكونه مكبراً للشفاه. ستكون النساء في الشرق الأوسط سعيدات به لأنهن يحببن الشفاه الكبيرة. كلما أذهب إلى المنطقة؛ أرى الإعجاب الكبير بعلامتي وبمستحضرات Pillow Talk. وأنا أحب كثيراً زبوناتي في الشرق الأوسط؛ لأنهن يقدّرن المكياج بشكل كبير. لا أستطيع الانتظار لكي أرى ردة فعلهن.

أنت رائدة في مجالك، كيف تتعاملين مع المنافسة؟

أنا لا أنظر إلى الوراء، بل أتطلع فقط نحو المستقبل. أشعر بالحزن على كل من يفكرون بأنه يمكنهم منافسة شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury. لا أبخل إطلاقاً على تركيباتي ومستحضراتي وابتكاراتي. في نهاية اليوم، الناس يعرفون جيداً كيفية اختيار النوعية الصحيحة والجودة. عندما يتم تجربة مستحضراتي، تلقائياً، سيلاحظون الفرق مقارنة بغيرها.

ماذا يمكننا أن ننتظر بعد من شارلوت تيلبوري في المستقبل؟

أنا متحمسة للعطور التي لديّ، والجدير بالذكر أنه في منطقة الشرق الأوسط أحبوا بشدة عطوري. أطلقت ستة عطور جديدة معززة بجزيئات مثيرة للعاطفة، مدعومة بالعلم، وهي نتيجة 40 عاماً من البحث. هذه العطور متاحة للجميع، وهي نتيجة الاستفادة من خبرات صانعي العطور المشهورين عالمياً وبعض من أفضل الأنوف في العالم والتكنولوجيا المتطورة.

 

شاهد أيضاً