عرض منزل جينيفر أنيستون السابق للبيع

السياسي -وكالات

أصبح منزل جينيفر أنيستون السابق في لوس أنجليس متاحاً رسمياً للراغبين في شرائه، بعد طرحه في السوق مقابل حوالي 2.6 مليون دولار.

وعاشت نجمة سلسلة “فريندز” الشهيرة، البالغة من العمر 54 عاماً، في المجمع متعدد المباني في أوائل التسعينيات، عندما حصلت لأول مرة على دورها المميز في دور راشيل جرين.

وكتبت وكيلة العقارات ويندي مور “يتكون العقار، الذي يطلق عليه اسم “جوهرة التاج” من 4 مبان: المنزل الرئيسي، ومنزل حمام السباحة، ومكتب، وبيت ضيافة جذاب، واستأجرته أنيستون في بداية حياتها المهنية في مسلسل فريندز”.

وتم إدراج العقار للبيع بمبلغ 2.595 مليون دولار في حي لوريل كانيون، ويوفر إطلالات خلابة على وسط مدينة لوس أنجليس والمناظر الطبيعية الصخرية المحيطة من الفناء الخلفي والمسبح الذي يشبه السبا. وتم بناؤه في الثلاثينيات ويضم 4 غرف نوم و4 حمامات إجمالاً.

وقالت مور لموقع بيبول “تبرز لوريل كانيون باعتبارها منطقة استثنائية حقاً في لوس أنجليس، مع تاريخ غني يعود إلى العصر الذهبي لهوليوود. وتضيف “إن الإرث الموسيقي في الستينيات والسبعينيات، والذي نشأ في لوريل كانيون، إلى جانب الإحساس الحقيقي بالانتماء للمجتمع ضمن مساحة شاسعة من لوس أنجلوس، وجاذبية المنازل المميزة، والهندسة المعمارية، والمناظر الخلابة، يساهم في تعزيز مكانته بين العقارات المرغوبة للغاية”.

وعند النظر داخل بيت الضيافة الذي كانت أنيستون تعتبره ذات يوم منزلاً، يتم الترحيب بالمقيمين على الفور في منطقة معيشة مريحة مع أرضيات وجدران مبطنة بالخشب بالإضافة إلى مدفأة. وتم تجهيز المطبخ الصغير بموقد وفرن ومغسلة ومنطقة جلوس بالإضافة إلى نافذتين تطلان على مكان الإقامة. ويوجد فوق الحمام منطقة الدور العلوي، حيث يتوفر للمقيمين مساحة للنوم والاسترخاء.

وتم إدراج العقار قبل أسبوع تقريباً من ظهور أخبار وفاة ماثيو بيري، الذي لعب دور تشاندلر بينج في سلسلة فريندز، عن عمر ناهز 54 عاماً، السبت الماضي. وأصدرت أنيستون بياناً مشتركاً مع نجوم المسلسل كورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر، بعد وفاته المفاجئة.

شاهد أيضاً