غارات إسرائيلية جديدة على “النبطية” في جنوب لبنان

شهد جنوبي لبنان، اليوم الأحد، تصعيدًا ميدانيًا جديدًا مع تنفيذ غارات إسرائيلية وتواصل العمليات العسكرية في عدد من البلدات الحدودية، ولاسيما النبطية في جنوب لبنان.

وأفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام بأن مسيّرة إسرائيلية شنت غارة استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي كونين وبرعشيت في قضاء بنت جبيل، من دون ورود معلومات فورية عن وقوع إصابات.

المصدر: رويترز