غضب مصري بعد فيديو لامرأة تضرب وتسحل حماتها

ادعت تعرضها للسحر..

السياسي -وكالات

شهدت محافظة الشرقية في مصر واقعة لسيدة تضرب والدة زوجها وتسحلها، حيث استغلت غياب زوجها الذي يعمل خارج البلاد في إحدى الدول العربية.

ويظهر في مقطع الفيديو 3 نساء، بينهم امرأة تقف وتنظف الدرج، وعند جلوسها، تهاجمها زوجة ابنها بوحشية، وتحاول ضربها بخشبة، وتسحلها على الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة “المرأة الثالثة” التهدئة وفصل الزوجة عن حماتها.

والغريب أن الذي نشر مقطع الفيديو حساب باسم علي نبيل حيث اتضح أنه ابن الضحية وزوج المعتدية.

ما القصة؟
وكشفت السيدة حنان تفاصيل الواقعة وقالت إنها كانت يوم الجمعة الماضية، حيث فوجئت بزوجة ابنها تحاول افتعال المشاكل معها وأن أمها تساعدها في ذلك، مضيفة أن نجلها مسافر وأن بناتها متزوجات وهي تعيش بالمنزل هي وزوجة ابنها فقط.

وتابعت الحاجة حنان في حديث لوسائل إعلام مصرية قائلة “إن أهل زوجة ابنها هم من يشجعونها على المشاكل، وقالت “تتهمني إني بجوعها، وبطلب فلوس كتير بدون داعي.. وقولتلها أنا هكلم ابني النهاردة وتقعدي لوحدك في شقتك وأنا لوحدي، فجأة لقيتها ضربتني وسحلتني، وقطعت لي شعري.. أنا كنت قادرة أوقفها لكن من الذهول والصدمة مكنتش عارفة أعمل حاجة، وأمها كانت موجودة لكن مش عارفة تعمل حاج

تعليق الابن
وقال علي نبيل نجل السيدة حنان تعليقاً على الفيديو “أمي حقك عليه يا نور عيني.. لو أني موجود ما كانش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي وادي آخرتها”.

وذكر ابن الضحية بحسب تعريفه اسم زوجته وحماته كاملًا، مشيراً إلى أنه أقدم على نشر الفيديو لتفنيد ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته.

وقال في تعليقه “حبيت أنزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وتابع علي قائلاً “إنه لم يكن موجوداً وقت حدوث الواقعة، ولكنه أصر على النزول من سفره كي يراضي والدته، حيث قال: أنا أهم حاجة عندي في الدنيا والدتي ونزلت من سفري مخصوص كي أراضيها، واستلفت فلوس وخسرت كتير في شغلي علشان أنزل أراضي أمي”، حسب تصريحاته لموقع القاهرة 24.

وأضاف “من وقت ما شوفت الفيديو وأنا مش بنام ولا بأكل ولا بشرب، ونفسيتي اتدمرت والمنظر كان صعب جدا بالنسبة لي.. لما شوفت الفيديو حسيت إن الدنيا اسودت في وشي وكنت بكسر كل حاجة قدامي.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية في مصر تلقت إخطاراً بورود بلاغ من سيدة تدعى “حنان” تعيش بأحد العقارات السكنية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم تتهم فيه زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وسحلها بداخل المنزل بسبب خلافات عائلية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على” نداء ح م” 20 عاماً، على خلفية الفيديو المتداول.

وتضمن البلاغ قيام زوجة الابن بافتعال المشكلات معها حتى تطورت لقيامها بالتعدي عليهما بالضرب المبرح وسحلها في غياب نجلها والذي يعمل بالخارج وعلي مرأى ومسمع من والدتها.

وقدمت المُبلغة مقطع فيديو تم توثيقه بكاميرات المراقبة لحظة التعدي عليها بالضرب على يد زوجة نجلها وسحلها على سلالم المنزل فيما تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة والتحفظ عليها وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وحسبما أوردت صحيفة اليوم السابع المصرية، انهارت  الزوجة،  أمام جهات التحقيقات وأبدت ندمها الشديد على ما صدر منها بحق والدة زوجها.

وبحسب الصحيفة قالت المتهمة:” أنا مش عارفة عملت كده إزاى وما كنتش أقدر بقالي أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر، فيما أردف والديها فى التحقيقات أن ابنتهما تعاني من أعمال المس والسحر منذ أسبوع، وتم عرضها على مشايخ وأنها ندمت على ما بدر منها”.

شاهد أيضاً