غموض حول هوية حامل الشعلة الأولمبية.. وسنوب دوغ يثير الجدل

السياسي -وكالات

يدور جدل حول هوية حامل شعلة دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، حيث أظهر مقطع رجلاً مقنعاً لا يظهر منه سوى يديه التي تحمل الشعلة.

وتساءل رواد مواقع التوصل الاجتماعي الذين تابعوا حفل افتتاح الأولمبياد حول هوية الشخص الغامض الذي ظهر وهو يحمل الشعلة الأولمبية.

وفي سياق متصل، ظهر نجم الراب الأمريكي سنوب دوغ يحمل شعلة أولمبياد باريس قبيل حفل افتتاح الألعاب مساء اليوم الجمعة.

وظهر سنوب دوغ صباح اليوم الجمعة، حاملاً الشعلة الأولمبية، وكان نجم الراب الأمريكي أحد آخر حاملي الشعلة الأوليمبية، التي أضيئت في أبريل (نيسان) الماضي باليونان وشقت طريقها ببطء منذ ذلك الحين وصولاً إلى باريس.
وجاء دور سنوب دوغ في حمل الشعلة في سان دوني، إحدى ضواحي باريس.

وخلال مقابلة أجريت معه في وقت سابق من الأسبوع، عبر المطرب عن امتنانه للولايات المتحدة وفرنسا لمنحه فرصة حمل الشعلة الأولمبية.
وقال سنوب دوغ: “أنظر إلى هذا باعتباره شرفا مرموقا وشيئا أحترمه بحق، لم أكن لأحلم أبدا بشيء مثل هذا”,
وأضاف: “سأظهر أفضل سلوك لي وسأكون في أفضل حالاتي الرياضية، وسأتمكن من التنفس ببطء والمشي بسرعة وحمل الشعلة بابتسامة على وجهي، لأنني أدرك مدى أهمية هذا الحدث”.
وقال موقع “bbc” أن سنوب دوغ سيحمل الشعلة في شوارع سان دوني شمال باريس، حيث يقع ملعب ستاد دو فرانس الأولمبي، ويعد امتداد سان دوني المحطة قبل الأخيرة من رحلة الشعلة قبل أن ينتهي التتابع عند برج إيفل.

وفيما أبدى حمهور واسع إعجابهم بسنوب دوغ سخر آخرون من المشهد، واعتبروا أنه لا يناسب ما يمثله سنوب دوغ ولا نمط الحياة الرياضية.

ذلك وتتضارب التوقعات حيال حامل الشعلة الرسمي لأولومبياد هذا العام، على مواقع التواصل.

شاهد أيضاً