فعل ماضي يُعيد حسين الجسمي إلى الدراما الخليجية

السياسي -وكالات

يعود الفنان الإماراتي حسين الجسمي إلى الدراما الخليجية بعد غياب استمر لنحو عقدين، من خلال مشاركته في المسلسل الكويتي “فعل ماضي”، المرتقب عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية يوم 29 أغسطس (آب) الجاري.

ونشرت شركة “إيغل فيلم”، مقطع فيديو ترويجي للأغنية وهي بعنوان “الجبل”، معلقة عليه بالقول “بعد غياب 20 سنة عن الدراما الخليجية يعود مع ألحان ياسر بوعلي، وكلمات أحمد الصانع، فعل ماضي لأول مرة إخراج عبدالله بوشهري”.
ويضم المسلسل نخبة من النجوم العرب والخليجيين، بينهم شجون الهاجري، وعلي كاكولي، وكوثر البلوشي، ومحمود بوشهري، وعيسى دياب، وفرح المهدي، وأسرار دهراب، وعمر اليعقوب، وزينة مكي، ومن تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج اللبناني جمال سنان.

ويعد العمل التجربة الإخراجية الأولى لعبد الله بوشهري، والتي يسعى من خلالها لإثبات نفسه.

بدورهم قام أبطال المسلسل بإعادة نشر المقطع عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يتناول قضايا الأسرة مما يجعله يهم كل عائلة في الوطن العربي، في إطار من التشويق والإثارة.
وشارك الجسمي في عدد الأعمال الدرامية والسينمائية، من بينها مسلسلات مصرية “بعد الفراق” عام 2008، و”أهل كايرو””عام 2010، و”فيرتيجو” عام 2010، و “أبوعمر المصري” عام 2018، و”وسط البلد” عام 2022، وكذلك فيلم “الرهينة” عام 2006، بأغنية “بحبك وحشتيني”.

شاهد أيضاً