فليك: أملك أسلحة قوية لإيقاف هجوم ريال مدريد

السياسي -وكالات

أكد مدرب برشلونة، هانزي فليك، أنه يجهز اللاعبين بشكل مثالي لخوض مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام ريال مدريد، المقرر لها غداً السبت، في قمة الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

قال فليك في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “ماذا يعني لك أن تلعب أول كلاسيكو لك؟، لأكون صادقاً لا أفكر بشأن ذلك كثيراً، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضاً، سيكون لقاءً كبيراً”.

وعن الحصول على يوم راحة أقل من ريال مدريد، علق فليك: “لا يُمكننا تغيير ذلك، ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحن الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا”.

وأضاف مدرب برشلونة: “لدينا أفكارنا ونجومنا لإيقاف هجوم ريال مدريد، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم، سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في “الليغا” هناك أسلوب للعب”.

وواصل: “في النهاية أنا مؤمن بفريقي، ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن ميونيخ بعد تلقينا هدفاً، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيماناً بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة”.

واختتم: “الحكام لديهم وظيفة صعبة، أنا وظيفتي أن أحضر اللاعبين، لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل، هناك أيضاً تقنية “الغار” التي يلجؤون إليها، علينا تركيز طاقتنا على مستوانا بدل الحكام”.

شاهد أيضاً