فيلم آل شنب في السينما نهاية الشهر

السياسي -وكالات

ينتظر صنّاع فيلم “آل شنب” ردود فعل الجمهور تجاه قصة الفيلم، عند طرحه في دور السينما يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، بحسب ما كشفت الشركة المنتجة.

والفيلم بطولة كل من ليلى علوي، ولبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان، وعلى الطيب، وابتهال الصريطى، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسرى، وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

أعمال ليلى علوي المقبلة
وتمنت ليلى علوي أن تقدم دور أم فلسطينية، كما تحلم بتقديم فيلم عالمي عربي يتناول القضية الفلسطينية، بمشاركة نخبة من النجوم العرب والغرب، مؤكدة مشاركتها في الفيلم من دون أجر.

وبجانب انتظارها عرض فيلم “آل شنب”، تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “جوازة توكسيك”، مع بيومي فؤاد، منتصف الشهر الجاري، على أن يتم عرضه في النصف الأول من 2024، بمشاركة كل من نسرين طافش، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كما تواصل علوي تصوير فيلم “مقسوم” ، يشاركها فيه كل من شيرين رضا، وسماء إبراهيم، وسارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة.

أعمال سوسن بدر المقبلة
وتواصل سوسن بدر، تصوير مسلسها الجديد بعنوان “حدوته منسية”، مع عبير صبري، وهشام إسماعيل، ومحمود حجازي، وأحمد فهيم، ونجوم آخرين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين، ومقرر عرضه قريباً.

كما تعاقدت سوسن بدر على المشاركة في فيلم “سارة وعلي” بطولة منة شلبي، وأحمد داود، والمقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، والفيلم من إخراج هبة يسري.

شاهد أيضاً