كاسي ماسغريفز تتألق في عرض Ralph Lauren

السياسي -وكالات

قد يكون الصيف على وشك الانتهاء، لكن يبدو أن كاسي ماسغريفز  Kacey Musgraves لا تكترث بالبرد المقبل.

وصلت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، إلى عرض “رالف لورين” Ralph Lauren في أسبوع الموضة في نيويورك في بريدجهامبتون ببدلة أنيقة، ولا شيء تحت السترة!

تألقت ماسغريفز بإطلالة مستوحاة من الغرب بسترة سوداء قصيرة، ارتدتها من دون قميص. أبقت السترة مفتوحة، مما كشف عن جذعها وقلادة فيروزية مميزة مع سحر حدوة حصان في المنتصف. تم تنسيق السترة مع بنطال أسود واسع وحزام أسود وفضي.

كان شعرها الطويل المميز مصففًا في موجات فضفاضة. وقد زينت إطلالتها بمزيد من المجوهرات الفيروزية ووضعت سوارًا سميكًا وزوجًا من الأساور بنفس الأحجار الكريمة.

 

 

ومن الناحية الجمالية، حافظت الفائزة بجائزة “غرامي” على البساطة. إذ اعتمدت مكياجًا برونزيًا ناعمًا، مع ظلال عيون بنية فاتحة وأحمر خدود برونزي، وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه غير لامع.

لقد كان هذا الموسم رائعًا بالتأكيد بالنسبة لـ”رالف لورين”. فلم تكتف العلامة بإدارة الزي الأولمبي والبارالمبي مرة أخرى، بل استمرت مجموعة كبيرة من أبرز الأسماء في عالم المشاهير بارتداء تصاميمها. فإلى جانب ماسغريفز في عرض هذا الموسم، ضمّ الصف الأمامي من عرض Ralph Lauren: آشر، وهير، وجوي كينغ، وبراندون سكلينار، ولورا ديرن، وتوم هيدلستون، وكولمان دومينغو…

وافتتحت دار الأزياء أول من أمس (الخميس) أسبوع الموضة في نيويورك بحدث ضخم عرض فيه مجموعات النساء والرجال والأطفال ومجموعات العلامة التجارية Purple Label في عرض على منصة في بريدجهامبتون.

 

كاسي ماسغريفز

كاسي ماسغريفز

شاهد أيضاً