كيف تخسرين وزنك سريعاً بعد الولادة على طريقة النجمات؟

السياسي -وكالات

تنجح أغلب النجمات في المحافظة على أوزانهن من الزيادة المفرطة أثناء الحمل، وهذا ما يساعدهن على استعادة قوامهن الممشوق بشكل مباشر وسريع بعد الولادة، وذلك بفضل الحمية الغذائية السليمة والتمارين الرياضية.

تحافظ النجمة نانسي عجرم على رشاقتها وتستعيد وزنها الطبيعي بشكل سريع بعد الحمل والولادة بسبب تناولها وجبات خفيفة دائماً وبكميات قليلة، إضافة إلى ممارسة الرياضة يومياً.

وكذلك فعلت الفنانة مايا نعمة التي حرصت من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا على ارشاد السيدات على اختيار الأكلات المناسبة والمفيدة ولا تسبب اكتساب الوزن الزاىد الذي يصعب التخلص منه بعد الولادة، إضافة إلى التمارين الرياضية المفيدة للحفاظ على الوزن الطبيعي.

أما النجمة العالمية أنجلينا جولي، ففي حملها مرتين، لم يزد وزنها بشكل مفرط، لأنها تعتمد على نظام غذائي خاص، وهو أن تأكل ما يحتاجه الأجنة فقط من أجل اكتمال نموهم، وتعتمد على الماء والشاي واللبن والسمك والخضروات والفاكهة، مع تقليل الكربوهيدرات.

في حين ان النجمة العالمية جيسيكا ألبا كانت متبعة حمية غذائية قاسية، تعتمد على الفاكهة والخضروات، كما ركزت في تدريباتها اليومية على ما يعتمد على القوة والاتزان “مثل الـPlank”.

وكذلك تنجح ملكة جمال أميركا السابقة، اللبنانية ريما فقيه في استعادة رشاقتها مباشرة بعد الولادة بفضل النظام الغذائي المتوازن والرياضة اليومية التي تمارسها خلال الحمل وبعد الولادة.

أما النجمة هالي بيري فاتبعت نظاما غذائيا شهيرا في هوليوود يعرف بـ”321″ وهو 3 وجبات تعتمد على تقليل الكربوهيدرات لينخفض معدل السكر في الدم، وزيادة الخضروات بالإضافة للبروتينات الخالية من الدهون، ووجبتين خفيفتين في منتصف اليوم، مع شرب ليترين من الماء.

 

شاهد أيضاً