متهمة بقتل وحرق زوجها: كان معمول لي عمل ومحستش وأنا بقتله – شاهد

السياسي – كشفت المتهمة بقتل زوجها وإضرام النيران في جسده بمحافظة الشرقية في مصر، أنها لم تكن تشعر بنفسها عندما ارتكبت هذه الجريمة.
وقالت خلال مثولها أمام المحكمة: “أنا كان معمولي عمل، ومحستش بنفسي والله وأنا بقتله”.
وتعود أحداث القضية ليوم 12 أكتوبر من عام 2025، عندما أحالت النيابة العامة المتهمة رُضا .ع.ع.ع 60 سنة «ربة منزل»، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بقتل زوجها فرج محمد السيد عبد القادر 65 سنة ومقيم بقرية 7 بحر البقر بدائرة مركز شرطة الحسينية.