مدرسة تجمع 100 ألف إسترليني تخليداً لذكرى ضحية السرطان

السياسي -وكالات

جمعت مدرسة في بريطانيا، أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني، لصالح مؤسسة خيرية لمكافحة السرطان، تخليداً لذكرى الطالبة صوفي ماريا تايلور.

وتقيم كلية سانت ريتشارد الكاثوليكية في بيكسهيل مزادًا فنيًا سريًا كل عامين، من أجل جمع الأموال لصالح مؤسسة رويال مارسدن الخيرية لمكافحة السرطان تكريمًا لصوفي، التي توفيت عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها، وفق “بي بي سي”.

وفي المزاد الأخير، تبرع المشاهير والفنانون والتلاميذ والجمهور بأكثر من 2000 بطاقة بريدية من الأعمال الفنية الفريدة، والتي تم بيعها بالمزاد على موقع eBay في نهاية يونيو (حزيران)، وقال والدا صوفي جيمس ولويزا تايلور: “نشعر براحة كبيرة عندما نعلم أن هذا المزاد يساعد مؤسسة رويال مارسدن بشكل مباشر في دعم الشباب الآخرين في معركتهم ضد السرطان”.
وساعد مؤلف الأطفال والرسام التوضيحي توماس تايلور في جمع أكثر من 4000 جنيه إسترليني بعمله الفني المسمى “Wizards”. وقال والدا صوفي إنها وجدت “عزاءً كبيرًا في الفن”، عندما كانت تتلقى علاجها، وأضافا: “نحن على يقين من أنها ستكون فخورة جدًا بكل من شارك”.
وجمعت المزادات السابقة حوالي 82500 جنيه إسترليني، منذ بدء المبادرة في عام 2018، بعد عام من وفاة صوفي، وقالت مدرسة الفنون والمنظمة ميراندا بينينغتون إن الأموال لا تزال قيد العد، ويمكن أن تقترب من 110 آلاف جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً