مسافر عبر الزمن.. يكشف صورة المستقبل

السياسي -وكالات

ادّعى رجل أنّه مسافر عبر الزمن، وتجدث عن شكل الحياة على الأرض في سنة 6000، بصورة لمدينة، لم يحددها، لكنه زعم أنّها من المستقبل لإثبات كلامه.

وفي تصريح نقلته “ميرور” البريطانية،  قال الرجل الذي لم يكشف هويته، إنّه كان جزءاً من برنامج استخباراتي سري لإرسال أناس  إلى المستقبل  في تسعينيات القرن الماضي.

الحياة في المستقبل

وتحدث عن الحياة في المستقبل مع سيادة الذكاء الاصطناعي، وادّعى أن حياة البشر ستكون نسخة من “المدينة الفاضلة” بعد انتشار السلام المُستدام والحكم العادل حول العالم.
وأشار إلى أن التقدّم في الطب والتكنولوجيا في سنة4000، سيجعل عالم اليوم بمثابة “العصر الحجري”. واعتبر أنّه بسبب الزيادة الكبيرة في عدد السكان، ستبتكر تكنولوجيا  تسمح للناس بالانكماش والصغر في الحجم، ما يوفر مساحة إضافية في الكوكب.

وجاء الكلام ضمن  واحد من عشرات الفيديوهات التي تنشرها قناة  ApexTV، المتخصصة في”الغموض والخوارق”.
وظهر الرجل الغريب، وهو يتحدث إلى مراسل القناة في مكان مجهول، ليكشف له ما يعرفه عن “التقنيات السرية”، وما يخبئه المستقبل للبشرية في سنة 6000.
وادّعى أن لديه صورة لمدينة لم يذكرها، تثبت أن السفر عبر الزمن حقيقي. وأرجع سبب تقادم الصورة إلى “سفرها عبر الزمن”. واعتبر أنّه لا يسعى إلى خداع البشر، وأنه يرغب في نقل رسالة عن مستقبل البشرية، انطلاقاً من تجربته في السفر عبر الزمن.

شاهد أيضاً