مسلسل يستعرض قصة حياة غاندي الخجول في شبابه

السياسي -وكالات

يستعرض مسلسل تلفزيوني جديد سنوات من حياة مهاتما غاندي عندما كان شاباً خجولاً، قبل أن يصبح زعيماً للأمة من داخل حانة تاريخية في لندن وأماكن بريطانية أخرى.

وتعتزم الشركة المنتجة تصوير مسلسل من ثلاثة مواسم يستند إلى كتابي السيرة الذاتية للمؤرخ راماتشاندرا جوها وهما “غاندي قبل الهند” و”غاندي: السنوات التي غيرت العالم”.
ويقول سمير ناير العضو المنتدب لشركة الإنتاج الهندية أبلوز إنترتينمينت إن النموذج الموسع الذي “يشبه إلى حد كبير سلسلة (ذا كراون) في نتفليكس يتيح نطاقاً أكبر من الأفلام التي تتحدث عن حياة غاندي على سبيل المثال”.
وقال ناير خلال فترة الراحة أثناء التصوير “إنها قصة غنية جداً لا يعرف عنها سوى القليل من الناس. أنت تعرف الرجل ولا تعرف القصة”.
وبدأ إنتاج الموسم الأول، المكون من ثماني حلقات، في الهند منذ بداية العام وجاري التصوير في مومباي وغوجارات وكذلك بريطانيا.
والمسلسل من إخراج هانسال مهتا ويقوم بدور البطولة فيه باتريك غاندي (44 عاماً).
ولا علاقة لباتريك بمهاتما غاندي غير أنه لعب بالفعل دوره الذي يحمل الاسم نفسه على خشبة المسرح خلال السنوات الثماني الماضية في الهند.
وقال “كنت أستعد لهذا اليوم بدون أن أعرف ذلك”.
وذكر المخرج أن المسلسل يسعى إلى جذب الجماهير الأصغر سناً. وقد يجذبها قرار اختيار الممثل البريطاني توم فيلتون المعروف بأدائه في الأفلام المقتبسة من سلسلة كتب هاري بوتر.
ويلعب فيلتون دور يوشيا أولدفيلد، الذي أصبح صديقاً لغاندي عندما كان يدرس القانون في لندن.
وقال الممثل البالغ من العمر 36 عاماً إنه لم يستطع مقاومة هذا الدور.

شاهد أيضاً