مشاهير يحتفون بـ ياسمينا زيتون وصيفة ملكة جمال العالم

السياسي -وكالات

أحرزت الشابة اللبنانية ياسمينا زيتون لقب وصيفة ملكة جمال العالم 2024، وأثارت بتتويجها ضجةً على منصات التواصل الاجتماعي، ذكرت كثيرين بتتويج اللبنانية الأخرى، جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون في 1971

وانهالت على زيتون،  تهاني اللبنانيين والعرب، الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز الذي يعيد لبنان إلى خارطة مسابقات ملكات جمال العالم.

فرحة عارمة

وبعد إعلان النتيجة، امتلأت منصات التواصل بالعبارات والصور التي تظهر ياسمينا في أبهى صورها، بينما اكتفت زيتون بإعادة نشر بعضها، تعبيراً عن  فرحتها مع متابعيها،  دون نشر شيء عن المناسبة عبر حساباتها على منصات التواصل.

@yasminazaytoun🖤

♬ original sound – Yasmina❤️‍🔥

تاريخ لبنان الجمالي

ولطالما كان لبنان مهداً للجمال، حيث حصلت جورجينا رزق، على لقب “ملكة جمال الكون” في 1971، واليوم تعيد ياسمينا زيتون تأكيد هذه المكانة بإنجازها الجديد.

تهاني نجوم ومشاهير

وفور انتشار الخبر، سارعت بلقيس والمخرجة ليال راجحة لتهنئة زيتون ولبنان، وأعربتا عن اعتزازهما بهذا الإنجاز.


وأشاد الإعلامي زاهي وهبي والمخرج إيلي فهد، بدورهما  بزيتون، معتبرين فوزها بلقب الوصيفة إنجازاً كبيراً للبنان.

واحتفى نادر الأتات والممثل نيكولا معوض أيضاً بالتتويج، معبرين عن فخرهما بإنجاز “ابنة الجنوب اللبناني”.

جمال وثقافة

وياسمينا، وصيفة ملكة جمال العالم، ليست مجرد وجه جميل، فهي أيضاً خريجة الصحافة ومثال للشابة الطمحة. ولدت في بلدة كفرشوبا وأصبحت بعد تتويجها مصدر  إلهام للعديد من الشابات في لبنان والعالم العربي.
وأظهر التفاعل الكبير الذي شهدته منصات التواصل الاجتماعي، مع تتويجها، الدعم الشعبي لياسمينا زيتون، لجمالها،ولما تمثله من قيم وثقافة لبنانية عريقة.

شاهد أيضاً