مشجع بولندي يسير 100 كيلومتر بسبب حارس مرمى

السياسي -وكالات

سيمشي مشجع بولندي، حوالي 100 كيلومتر على مدار ثلاثة أيام لحضور مباراة، بعد أن أعلن أنه سيصل سيراً على الأقدام إلى أي ملعب لفريق يسجل حارس مرماه هدفاً ضمن منافسات الدوري البولندي.

وقال أحد المشجعين، يدعى يانيك، في منشور عبر منصة (إكس) في فبراير (شباط) الماضي: “إذا سجل أي حارس مرمى في الدور الثاني من الموسم، فسأسير إلى ملعب ناديه”.
وربما لم يكن يانيك يعتقد وبشكل واقعي أن يستخدم حذاء المشي الخاص به في هذه المهمة، لكنه سيضطر إلى ذلك الآن، حيث أصبح حارس فريق رادومياك، غابرييل كوبيلاك، أول حارس مرمى يسجل في الدوري البولندي هذا الموسم، أمس الإثنين، في مرمى فريق بوشتا نيبولوميسه.


وجعل كوبيلاك النتيجة 1-1 في الشوط الثاني، عندما ارتدت الكرة التي ركلها من خارج منطقة جزاء فريقه في الأرض أمام حارس مرمى المنافس، أوليفيير زيخ، قبل أن تطير من فوقه  لتنتهي في الشباك.

ونشر المشجع اليوم الثلاثاء: “3 أيام تتألف من 8 ساعات من السير على الأقدام، تم تحديد مدن للاستراحة وحتى شريكي في هذه المسيرة تم تحديده، المباراة المستهدفة هي رادومياك ضد زاجويمبيه”.

وسوف يسير يانيك إلى رادوم، وهي مدينة تقع على بعد 100 كيلومتر جنوب وارسو، من بلدة ساندوميرش الواقعة في جنوب شرق البلاد مع شقيقه لحضور المباراة المقررة يوم 28 أبريل (نيسان) الجاري ضد زاجويمبيه لوبين.
ويحتل رادومياك، الذي صعد إلى دوري الدرجة الأولى في 2021 عقب فوزه بلقب دوري الدرجة الثانية، المركز 11 في الترتيب برصيد 32 نقطة من 26 مباراة.

شاهد أيضاً