مشهد طريف لهروب لصين من نافذة حمام تحت أنف الشرطة

السياسي -وكالات

أظهرت لقطات لحظة هروب لصين من مداهمة للشرطة بالتسلل من نافذة المرحاض، تحت أنوف رجال الشرطة الغافلين الذين حاولوا تحطيم باب المنزل.

واقتحمت فرقتان من ضباط شرطة دورست عقار تشابلهاي هايتس في ويماوث بعد ظهر يوم الجمعةـ بعد أن علموا أن شقة مكونة من ثلاث غرف نوم في الطابق الأرضي تُستخدم كمقر لعصابة سرقة متاجر حسب الطلب، بحسب ما ذكر موقع “دايلي ميل”.

وعبر الجيران والمارة عن تهكمهم، بعد أن تفوق الرجلان بسهولة على الضباط المنتظرين وركضا إلى الحرية بينما صاح المتفرجون “إنهم يهربون”.
وقال شاهدة: ” لقد سمعت طرقًا وصيحات إنها الشرطة!، ورأيت حوالي 20 منهم ينتظرون عند الباب الأمامي، ثم قفز هذان الرجلان من النافذة وانطلقا مسرعين، كان رجل الشرطة يضربون الباب ولكن لو أخذ أي منهم خطوة واحدة إلى اليسار لكانوا رأوهم، وصرخ أحدهم بأنهما يهربان وطاردتهما الشرطة ولكنها ذهبت في الاتجاه الخطأ، الجميع يضحكون على ذلك، و يستمر الناس في إرسال الفيديو إليّ، إنه أمر مضحك ولكن من السخيف جدًا أنهم تمكنوا من الفرار”.
و قال جار آخر شهد الهروب: “لا أستطيع أن أتخيل أن كبار قادة الشرطة سوف ينبهرون بذلك. كان من الممكن أن تضع موسيقى فيلم بيني هيل في المشهد، كان ذلك ليكون مثاليًا،  وكان من الواضح أن رجال الشرطة اعتقدوا أنهم غطوا المخرج الوحيد لكنهم نسوا أنها شقة في الطابق الأرضي”.

شاهد أيضاً