معارك ملحمية بين البشر والروبوتات في برومو الولاية الكهربائية

السياسي -وكالات

بمشاهد ملحميّة عن الصراع بين البشر والروبوتات، حصد البرومو الرسمي لفيلم الخيال العلمي “ذا إيلكتريك ستايت” أكثر من مليوني مشاهدة بعد ساعات من إطلاقه أمس الخميس عبر حساب نتفليكس على يوتيوب.

تختصر اللقطة الأولى من التريلر محور قصة فيلم The Electric State المرتقب عرضه على المنصة في 14 مارس (آذار) المقبل.

“هل أنت متأكدة أنك تريدين القيام بذلك؟” سؤال طرحه بطل العمل الممثل الأمريكي كريس برات (45 عاماً) أثناء جلوسه على الطعام يتبادل الحديث مع بطلة العمل، الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون (20 عاماً).

 

لبرهة، سكتت براون التي تجسد شخصية المراهقة ميشيل بينما كانت الدموع تغرق عينيها، ثم أجابت بالقول: “الروبوتات فقدت حريتها والبشر فقدوا الاتصال فيما بينهم”.

وفي لقطة أخرى من التريلر البالغ مدته نحو دقيقتين ونصف الدقيقة، تبدو ميشيل تعيسة لفقدانها كل من تحبهم، لكن يأتيها الأمل فجأة من روبوت صديق يدعوها إلى خوض مغامرة البحث عن شقيقها الأصغر الذي فُقد خلال انتفاضة الروبوتات على البشر وسيطرتهم على العالم.

وفي لقطة ثالثة، كانت يراون تشارك في معارك قتالية مع كريس برات ضد مجموعة من الروبوتات الشريرة التي تطمح بالسيطرة على الكوكب.

وفي التعليق المرفق بالفيديو التذي نشرته نتفليكس، شرحت المنصة عن القصة بالقول: “تدور الأحداث في أعقاب انتفاضة الروبوتات في نسخة بديلة من التسعينيات، ويتتبع قصة مراهقة يتيمة تغامر عبر الغرب الأمريكي مع روبوت مستوحى من الرسوم المتحركة بحثاً عن شقيقها الأصغر”.

والفيلم مأخوذ عن رواية مصورة للكاتب السويدي سيمون ستالينهاغ تحمل الاسم ذاته، وأخرجه الأخوان أنتوني وجو روسو، اللذان سبق وأخرجا فيملي المنتقون: نهاية اللعبة، وحرب اللانهاية، والعمل بطولة ميلي بوبي براون، وكريس برات، وجوناثان كي كوان، وستانلي توتشي، وجيسون ألكسندر، وبراين كوكس، وجيني سلايت.

واللافت في التريلر أن ميلي بوبي براون ظهرت بشعر أشقر مختلف عن لون شعرها في الصور التي نشرتها قبل أسبوعين عبر حسابها على إنستغرام من حفل زفافها على عارض الأزياء جيك بونجيوفي ابن المغني الأمريكي الشهير جون بون جوفي.

شاهد أيضاً