معتز التوني: شخصيات جديدة تدخل اللعبة 5

السياسي -وكالات

كشف المخرج معتز التوني، تفاصيل جديدة حول الجزء الجديد من مسلسل “اللعبة”، لافتاً إلى أنه سيضم شخصيات جديدة ضمن أحداثه، ستكون بمثابة مفاجأة في العمل.

وحول وجود تغييرات في نجوم الموسم السابق، لفت التوني، في تصريحات لـ “24”، إلى أن نجوم الجزء السابق سيشاركون في العمل، ولن يحدث أي تغيير في قائمتهم.
وقال التوني، إنهم يستعدون حالياً لبدء أولى المشاهد خلال الأسبوع الثاني من سبتمبر (أيلول) المُقبل.
كما أعرب التوني عن سعادته بنجاح الأجزاء الأربعة السابقة من العمل، وتحقيقها مشاهدات عالية، لافتاً إلى أن هذا النجاح في الأجزاء السابقة يرفع من سقف التحديات، ويجعل الجزء الجديد أصعب في تنفيذه، ويدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد والتحضير للظهور بأفضل شكل.
يُشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل اللعبة، تم عرضه في عام 2020، وهو بطولة الفنان هشام ماجد وشيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وأحمد فتحي.

وتدور أحداث العمل حول شخصيتين “وسيم” و”مازو”، يتنافسان على مباراة بشكل مستمر، وكلما انتهي التنافس، يظهر شخص ما يدفعهما للعودة للمنافسة مرة أخرى.
والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني.

إكس مراتي

في سياق آخر، احتفل التوني، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “إكس مراتي”، بطولة هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، في أحد سينمات مدينة 6 أكتوبر، مساء الثلاثاء الماضي.
وحول ما أثير بشأن تغير بطلة العمل في اللحظات الأخيرة، واختيار الفنانة أمينة خليل كبديلة، نفى التوني، في تصريحاته لـ “24”، هذا الأمر، مشيراً إلى أن أمينة خليل هي بطلة العمل من البداية، ولم يتم تغيير بطلته إطلاقاً.
وكانت أمينة خليل، كشفت في تصريحات لـ “24، تفاصيل دورها، قائلةً إنها تؤدي دور امرأة تدعى “سحر”، تقوم بخلع زوجها “محمد ممدوح” المسجون، والزواج من طبيبه المعالج في السجن يوسف “هشام ماجد”، مما يسبب عدداً من الأزمات، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

شاهد أيضاً