مغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي يحيي حفلاً موسيقياً في قطر، مايو المقبل

مغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي

 

تستضيف “Visit Qatar” حفلاً موسيقياً لأيقونة الموسيقى الإيطالية أندريا بوتشيلي للمرة الأولى في قطر، وذلك في إطار الاحتفال بمرور ثلاثين عاماً على انطلاق مسيرة “التينور” الإيطالي في عالم الموسيقى والغناء الأوبرالي والتي أحدثت نقلة نوعية في إحياء الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى البوب.

وأعلنت “Visit Qatar” عن توافر التذاكر الخاصة بالحفل للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي من مختلف الفئات للحفل الموسيقي، الذي سيقام في 13 مايو، في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات.

وسيُتاح للراغبين بحضور الحفل الموسيقي من دول مجلس التعاون الخليجي قضاء ليلة حافلة بالعروض الموسيقية التي يقدمها المغني الإيطالي الأشهر والحصول على التذاكر الخاصة بحفل أندريا بوتشيلي عبر الرابط https://tickets.virginmegastore.me/qa/music/23990/andrea-bocelli

وتأتي تذاكر الحفل المرتقب في عدة فئات هي الزمردية (1200 ريال قطري)، والذهبية (900 ريال قطري)، والفضية (300 ريال قطري). وتتوفر أيضاً تذاكر بلاتينية وماسية (3000 ريال قطري و1800 ريال قطري).

ويُعتبر أندريا بوتشيلي هو أحد أشهر نجوم موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكية في إيطاليا، حيث باع أكثر من 90 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم. وسجل بوتشيلي العديد من الأرقام القياسية في عالم الموسيقى، بما في ذلك حصوله على “نجمة في ممر الشهرة في هوليوود” عام 2010 وعلى 6 ترشيحات لجائزة جرامي و6 ترشيحات أخرى لجائزة جرامي اللاتينية.

كما قام الأسطورة الإيطالية بالغناء أمام أربعة رؤساء من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية وثلاثة باباوات وأعضاءٍ من العائلة الملكية البريطانية، والعديد من رؤساء الوزراء، بالإضافة إلى مشاركته في حفلات دورات الألعاب الأولمبية ومعارض إكسبو شنغهاي 2010 وإكسبو ميلانو 2015 وإكسبو دبي 2021.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع “Visit Qatar” www.visitqatar.com .

شاهد أيضاً