منة شلبي تختتم الموسم بفيلم رومانسي.. وهذه أحدث أعمالها

السياسي -وكالات

تختتم الفنانة المصرية منة شلبي، موسم أفلام الصيف بعمل رومانسي جديد يحمل اسم “الهوى سُلطان”، تعود به إلى السينما مُجدداً بعد فترة غياب.

وقالت منة، في أحدث ظهور إعلامي لها، إن فكرة العمل والسيناريو سبب انجذابها نحو العمل، واصفةً شخصيتها في الفيلم بـ “البسيطة والجميلة”.
وحول شخصيتها، تشير منة، إلى أنها تجسد حياة فتاة تعمل في جهة حكومية وتربطها علاقة صداقة قوية بالفنان أحمد داوود، حيث تربوا وكبروا سوياً، ثم تتوالى أحداث العمل بينهما.
وبشأن كواليس العمل، وصفت منة شلبي، أجواء الفيلم بالجميلة، حيث تربطها علاقة بأبطاله أمام الكاميرا وخلفها، وعلى رأسهم أحمد داوود الذي وصفته بصديقها العزيز الذي تُحب العمل معه، فضلاً عن أحمد خالد صالح، الذي تربطها علاقة قوية بوالدته ووالده الراحل الفنان خالد صالح.
كما وصفت علاقتها بالفنان عماد راشد، بأنها أسرية منذ الصغر، وترى في زوجته أماً لها، والفنانة جيهان الشماشرجي التي قالت إنها “جميلة” وتُحب العمل معها.
وأثنت منة شلبي على تجربة هبة يسري، الأولى في الإخراج، وحول ذلك قالت: “فكرة أول مرة لا تخوفني لأن كل إنسان لديه أول مرة، وهبة أفكارها تعجبني وطريقة عملها كذلك”.
وعن ابتعادها عن السينما طوال الفترة الماضية، قالت منة، إنه لم يُعرض عليها السيناريو الذي جذبها للعمل، لافتةً إلى أنه أهم من المشاركة في أعمال فنية، هو المشاركة في عمل ذو جودة عالية ويكون بمثابة إضافة حقيقية.

أحدث أعمالها
وتستعد الفنانة المصرية لعمل فني جديد، تشارك فيه البطولة الفنان المصري أحمد عز، يحمل اسم “فرقة الموت”، واصفةً العمل بأنه مُختلف ورائع، تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي.
وحول علاقتها مع الفنان أحمد عز، قالت إنه شخص مُريح في العمل ومُلتزم، ويحرص على مساعدة الجميع. كما وصفت مُخرج العمل أحمد علاء بـ “المُحترف”، ويركز على أدق التفاصيل.
واعترفت منة بأنه تم تأجيل عدد من مسلسلاتها التي تعاقدت خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها في تصوير الأعمال الجديدة، وهي.. “سيدتي العويلة”، و”هدوء القتلة”، بجانب تعاقدها على الجزء الثاني من فيلم “هيبتا”.

شاهد أيضاً