منة شلبي ضيفة بيت السعد.. هل تكشف مواصفات شريك حياتها؟

السياسي -وكالات

تحل الفنانة المصرية منة شلبي، ضيفةً على برنامج “بيت السعد” في حلقته الجديدة، والذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء المُقبل، في تمام الساعة 10 مساءً، عبر شاشة “MBC1”.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة “MBC1” من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لحلقة منة شلبي، عبر نشر برومو الحلقة.
وأثار البرومو، ردود فعل واسعة بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن حماسهم لمتابعة الحلقة ومعرفة المزيد عن آرائها وتفاصيل حياتها، لاسيما وأنه قد حمل كلمات سريعة تتحدث خلالها منة، عن مواصفات شريك حياتها.

وتعيش منة شلبي حالة من النشاط الفني، حيث عادت بقوة لعالم السينما من خلال فيلم “فرقة الموت”، الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينات، وتواصل تصويره خلال الفترة الحالية، بجانب فيلم “الهوى سلطان”، الذي من المقرر عرضه خلال أيام.

وحول شخصيتها، تشير منة، إلى أنها تجسد حياة فتاة تعمل في جهة حكومية وتربطها علاقة صداقة قوية بالفنان أحمد داوود، حيث تربوا وكبروا سوياً، ثم تتوالى أحداث العمل بينهما.
واعترفت منة خلال وسائل الإعلام، بأنه تم تأجيل عدد من مسلسلاتها التي تعاقدت خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها في تصوير الأعمال الجديدة، وهي.. “سيدتي العويلة”، و”هدوء القتلة”، بجانب تعاقدها على الجزء الثاني من فيلم “هيبتا”.

شاهد أيضاً