مهرجان الجونة يؤازر غزة بالكوفية والأزياء الفلسطينية

السياسي – حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل الخيري لجمع تبرعات لصالح غزة، على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة بالاشتراك مع جمعية الهلال الأحمر المصري.
وظهر بين الحضور الفنانة يسرا وإلهام شاهين، وبشرى، وصبا مبارك، وأحمد حاتم، ومنى هلا وفاطمة ناصر وماريان خوري وإنجي كيوان، والمخرج عمرو سلامة وكمال زادة، وفرح الديباني، وطه دسوقي وزوجته، والمخرج حسام الحسيني وصدقي صخر وأسماء جلال وهنا شيحة وداليا شوقي وأمير عيد ومحمد فراج وبسنت شوقي، ونخبة من النجوم.
وعبر معظمهم عن دعمهم للقضية الفلسطينية، وظهر ذلك أيضا من خلال الملابس التي ارتدوها، فاختارت بشرى ارتداء الكوفية الفلسطينية، كذلك قرر أمير المصري ارتداء الكوفية الفلسطينية تحت معطفه.
أما أحمد حاتم فقد اختار الظهور بقميص عليه خريطة فلسطين، كذلك حرصت منى هلا على ارتداء فستان من الأزياء التراثية الفلسطينية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة المهرجان، أن هناك معرضاً يحتوي على أعمال فنية ورسومات، سيتواجد خلال آخر يومين في المهرجان داخل مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، وذلك لمن يرغب في المساهمة والتبرع للأشقاء في غزة، عبر شراء هذه الأعمال الفنية، التي تبرع بها أصحابها لصالح أهالي غزة.
وشهدت الأمسية عددا من الكلمات، من بينها كلمة لمسؤولي الهلال الأحمر المصري، والحديث عما تقدمه المؤسسة تجاه الكوارث التي تحدث في الوطن العربي، وآخرها ما يجري في قطاع غزة.

شاهد أيضاً