نتفليكس تعلن موعد عرض الجزء الثاني من أنا جورجينا

السياسي -وكالات

كشفت منصة نتفليكس تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل “أنا جورجينا” (Soy Georgina)، الذي يسلط الضوء على حياة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال والمؤثرة جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وفي الحلقات الجديدة تكشف جورجينا المزيد عن علاقتها بنجم كرة القدم كريسيانو رونالدو، وتستمر في إلقاء الضوء على تفاصيل حياتهما اليومية.

لم يتبقّ سوى القليل على موعد انطلاق الموسم الجديد، ولكن لم يتم تحديد التاريخ بعد، والشيء الوحيد المعروف أنه سيكون متاحاً في مارس (آذار) 2023.

وظهرت رودريغيز في الإعلان الذي شاركته نتفليكس، وهي تحمل بطاقة ائتمان حمراء وصافرة ماسية، وكتب عليها “دعنا نذهب للثنائي”.

وصدر الموسم الأول من مسلسل “أنا جورجينا” في 27 يناير (كانون الثاني) 2022، بالتزامن مع يوم ميلادها، في 6 حلقات، استعرضت قصة تعارفها على كريستيانو رونالدو، وعدداً من المواقف والذكريات التي جمعتهما، مثل حضور مباريات كرة القدم، والرحلة على متن اليخت الخاص به لحضور سباق فورميولا 1 في موناكو، وذكرياتها مع أطفالها.

وروت أيضاً كيف انتقلت من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى إسبانيا في سن المراهقة، مؤكدة أن لقاءها بكريستيانو غيّر حياتها للأفضل.

وروت في الحلقات السابقة كيف وجدت الحياة صعبة بعد وصولها إلى إسبانيا وهي قادمة من الأرجنتين، وأوضحت أن العثور على شقق رخيصة كان أمراً صعباً بالنسبة لها، وفي النهاية اضطرت إلى الاستقرار في مكان كان يستخدم كمخزن.

يذكر أن جورجينا انتقلت للإقامة في السعودية برفقة كريستيانو رونالدو وأطفالهما، عقب انضمامه لنادي النصر السعودي.

كما شاركت جورجينا في حفل توزيع جوائز “جوي أووردز” الذي أقيم في الرياض، حيث قدمت جائزة أفضل رياضية للسباحة السعودية مريم صالح بن لادن، أما كريستيانو فقدم جائزة أفضل رياضي، التي حصل عليها نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي.

شاهد أيضاً