نجوى فؤاد تكشف حقيقة زواج العندليب من السندريلا

السياسي – كشفت الفنانة والراقصة المصرية المعتزلة نجوى فؤاد حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من السندريلا سعاد حسني، وهي شهادة وصفت بأنها “تاريخية”، خصوصا وأنها قضية أثارت جدلا وخلافات كثيرة.

ونفت فؤاد وقوع الزواج بشكل حاسم، وتحدت من يقول العكس بأن يخرج ما لديه من أدلة، مشيرة إلى أن ظروف حليم الصحية لم تكن تسمح له بالزواج.

وقالت خلال لقائها عبر قناة دجلة إن “عبد الحليم حافظ متجوزش سعاد حسني.. واللي يقول إنه اتجوزها غلطان.. وأختها اللي قالت إنه اتجوزها غلطانة، هو كان بيحبها بس متجوزهاش لأن صحته متسمحلوش إنه يتجوز، بدون تفسير لأن مينفعش أطلع سر إنساني زي ده”.

وأوضحت أنها علمت يقينا أن صحة عبد الحليم حافظ لا تسمح له بالزواج، مشيرة إلى أنها ذهبت معه مرات عديدة للأطباء، ورافقته في مرضه، متحدية من يقول إن الفنان تزوج بسعاد حسني، بأن يثبت ذلك بالأدلة.

ولفتت إلى أن رقصها مع العندليب في أغنية “قولوله الحقيقة” كانت بوابة النجاح بالنسبة لها رغم أنها كانت كومبارس، وكانت تبلغ من العمر حينها 16 عاما، لكن تم إخراج وثيقة لها تثبت بأن عمرها أكبر من 16 عاما، حتى تستطيع الدخول إلى مكان يقدم الكحول.

وأضافت تقول: “عبد الحليم حافظ كان شخصا جميلا وأخلاقه جميلة وإنسانا متواضعا، وحين يسهر عند أصحابه يجلس على الأرض ويمسك بالدف ويغني”.

شاهد أيضاً