نسليهان أتاغول تتحدث عن معاناتها مع متلازمة الأمعاء المتسربة

السياسي -وكالات

تصدر اسم الفنانة التركية نسليهان أتاغول ترند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد استضافتها في برنامج “AB talks ” مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

وتحدثت أتاغول عن طفولتها وعلاقتها بوالديها قائلة: “وحيدة، فضولية، ومتعددة الأصوات الداخلية”، وأضافت أنه كان عليها أن تقضي طفولتها وحيدة، لأن والديها يعملان بينما شقيقها الكبير كان يذهب إلى المدرسة، ومن ثم إلى العمل.
وأشارت إلى علاقتها بزوجها النجم التركي قادير دوغلو “زوجي قادير أوغلو وقع في غرامي من النظرة الأولى، لكن بالنسبة لي أنا وقعت في حب قادير مع مرور الوقت”.

مرض مناعي أصابها

وتطرقت الفنانة للحديث عن ‘إصابتها بمتلازمة “الأمعاء المتسربة” بسبب تناولها الأغذية المعدلة وراثياً والأطعمة المعبأة والخضروات في غير موسمها، وهو ما تسبب لها في الشعور بالقلق المستمر ونوبات الهلع، وكان من الممكن أن تسبب لها أمراض أخرى مثل السرطان والتصلب المتعدد وأمراض خطيرة أخرى.
وأوضحت أن العلاج بالنسبة لها، كان مراقبة ما تتناوله من طعام وشراب بعناية، حيث اتبعت حمية غذائية دقيقة في السنة الأولى، كتناول مرق العظام، والامتناع عن السكر والكربوهيدرات، وأشارت إلى أن عدة أطباء تابعوا حالتها الصحية خلال فترة مرضها.
وتحدثت أتاغول لأول مرة عن مواضيع عدة، منها سبب انسحابها من مسلسلها الآخير “ابنة السفير” والذي كان بسبب المرض.

شاهد أيضاً