نظارات وائل كفوري في أغنيته .. هل تتحول إلى موضة؟

السياسي -وكالات

خطف الفنان اللبناني وائل كفوري الأنظار في أحدث أغانيه “الوقت هدية”، لكن ليس بسبب كلماتها أو لحنها فقط، بل بسبب نظاراته التي وضعها خلال فيديو كليب الأغنية، التي طرحها عبر حسابه الرسمي على يوتيوب.

ولا شك أن إطلالة كفوري في أعماله الفنية تشكل مصدر إلهام للكثير من الشباب الللبنانيين، فازداد البحث عن العلامة التجارية لهذه النظارة وسعرها.

ولنظارة من علامة من “سيلين” الشهيرة، ويبلغ سعرها نحو 450 دولاراً، وتتميز بشكل هندسي سداسي الأضلاع.

فتح باب النقاش واسعاً بين الشباب على مواقع التواصل، فقد عبر البعض عن رغبته بشراء نظارة مشابهة لأنها جريئة وخارجة عن المألوف، اعتبر آخرون أنهم لا يتجرأون على ارتدائها.

لكن فئة أخرى جزمت بأنه بعد لجوء وائل كفوري إلى ارتدائها في عمله الأخير، ستتحول النظارات إلى “ترند” خلال موسم الصيف، وسيرتفع الطلب عليها من قبل عشاق وائل.

“الوقت هدية”

وكان كفوري قد أطلق أمس الأول أغنيته الرومانسية الجديدة باللهجة اللبنانية “الوقت هدية” على يوتيوب والمنصات الموسيقية، وحققت خلال اليوم الأول من إصدارها أكثر من 250 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب.

أما فيديو كليب الأغنية فتم تحت إدارة المخرج دان حداد، داخل مبنى تلفزيون لبنان الرسمي في بيروت، والثاني في مسرح “بيكاديللي” بمنطقة الحمراء، الذي تعرّض للحريق قبل 10 سنوات.

ليست المرة الأولى

هذه ليس المرة الأولى التي تتصدر نظارة وائل كفوري في أحد أعماله الترند، حيث سبقتها نظارته الشمسية خلال فيديو كليب أغنية “البنت القوية”، صيف عام 2021.

وتوالت آنذاك التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تسأل عن سعر هذه النظارات، فتبين أنها من نوع “لويس فويتون” وسعرها 616 دولاراً أمريكياً. وبعد الفيديو كليب، اعتمد الكثير من الشباب اللبنانيين على هذه النظارات في إطلالاتهم.

حفل في عيد الفطر

ويستعد الفنان اللبناني المُلقب بـ”ملك الرومانسية” لتقديم حفل غنائي يوم 12 أبريل (نيسان) في دبي، ويجمعه الحفل بمواطنه آدم.

وتُعتبر هذه الأمسية أولى الحفلات التي سيقوم بها وائل كفوري خلال موسم الصيف المقبل، حيث يقوم بجولة عربية وأخرى أمريكية.

شاهد أيضاً