نيللي كريم تتألق بفستان لمصممة سعودية في أسبوع الأزياء بالرياض

السياسي -وكالات

شاركت النجمة المصرية نيللي كريم في أول أيام عروض أسبوع الأزياء في الرياض، الذي انطلق مساء أمس الخميس، بعروض مبهرة جمعت بين الأصالة والحداثة، ممزوجاً بالأناقة والفن والابتكار، ليعكس أسلوب الحياة السعودية وتراثها.

وأطلت نيللي كريم بفستان من تصميم السعودية هنيدة صيرفي، التي تستوحي تصاميمها من التراث السعودي، وتألقت نيللي بفستان أسود مع عباءة على شكل كاب، ويعلو شعرها تاج مصنوع من الورود المنمقة الحمراء.

ونشرت نيللي مجموعة صور لها ولعدد من عارضات الأزياء اللواتي شاركن في اليوم الأول من العرض، عبر حسابها على إنستغرام، معلقة “اليوم الأول من أسبوع الأزياء في الرياض كان مليئاً بلحظات رائعة”.

وتشهد مدينة الرياض خمسة أيام من العروض المتواصلة، حتى 21 أكتوبر (تشرين الأول)، بتنظيم من هيئة الأزياء السعودية، وبمشاركة لأكثر من 30 دار أزياء محلية، تحاول ترجمة أسلوب الحياة السعودية على طريقتها.

ومن بين العروض المشاركة في أسبوع الأزياء، دار عدنان أكبر، أول دار أزياء سعودية، التي قدمت مجموعتها للأزياء لعام 2025، وتضمنت فساتين طويلة وأنيقة، معتمدة على أقمشة انسيابية وتموجات هندسية، بالإضافة إلى مروحة الألوان الغنية لتناسب كافة الأذواق، مثل الأبيض والأسود والرمادي والفضي والبرتقالي والكحلي.

كما أطلت المصممة السعودية الهنوف بمجموعتها الجديدة المطعمة بالأحجار الكريستالية وفساتين راقية ركزت فيها على اللون الأزرق بكل تدرجاته وقصاته.

واعتمدت المصممة تيما عابد على الاستدامة في تصاميمها ودمجها مع التكنولوجيا، لمواكبة العصر، وأطلقت مجموعتها “حديقة تيما”، التي تجمع بين الماضي والحاضر.

نيللي كريم غائبة عن رمضان

يشار إلى أن نيللي كريم من أبرز الغائبات عن دراما رمضان 2025 للمرة الأولى بعد سنوات من التواجد، فلم تغِب نيللي عن موسم رمضان منذ عام 2013 سوى مرة وحيدة وهي عام 2019.

ومنذ ذلك حرصت النجمة المصرية على التواجد في كل موسم رمضاني، إلا أن مسلسلها “نارين” خرج من السباق، بسبب بعض الأزمات الداخلية في شركة الإنتاج، وتأخر التصوير، حسب صنّاع العمل، الذين أقروا عرض العمل في موسم آخر، خارج رمضان، نظراً لطبيعته.

وشاركت نيللي كريم في رمضان 2024 عبر مسلسل “فراولة”، رفقة عدد من الفنانين مثل: شيماء سيف، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وحجاج عبدالعظيم، وجيلان علاء، ولبنى ونس، وتوني ماهر.

شاهد أيضاً