هل هذا هو أسوأ مقعد في بريطانيا؟

السياسي -وكالات

أثار مقعد خشبي وضع حديثاً في مدينة بريطانية، انتقادات واسعة من السكان، واعتبره البعض عبر مواقع التواصل “أسوأ مقعد في بريطانيا”.

وتم تركيب المقعد المخصص للمارة على طريق لندن، في مدينة “سويندون”، التي صنفت كأسوأ مكان للعيش في بريطانيا عام 2023، وكان مجلس المدينة يقوم بخطة لتحسين المكان وفق ما أكد.

ووفق “دايلي ميل”، يستثمر المجلس 3 ملايين جنيه إسترليني في العمل الذي تضمن هذا المقعد في توسعة الرصيف وتحسين المكان كما أعلن.

السكان المحليون قالوا إن المقعد وضع في مكان محفوف بالمخاطر وسط طريق السيارات، كما أنه يواجه حائطاً ولن يتمكن أي شخص من الاستمتاع بوقته عليه، وإنه مجرد مضيعة للمال.
وحاول مجلس المدينة الدفاع عن موقفه، قائلاً إن المنطقة المحيطة بالمقعد لم تكتمل بعد وستصبح أكثر منطقية بمجرد اكتمال المشروع.

 


وتساءل أحد السكان عن المنطق وراء وضع المقعد في تلك البقعة تحديداً، وكتب على منصة إكس: “من في عقله الصحيح صمم ووضع مقعدًا هنا بانتظار حدوث مصيبة”.
وصرح متحدث باسم مجلس منطقة سويندون: “كجزء من أعمال التحسين الجارية في قرية السكك الحديدية، نحن بصدد جعل شارع لندن بيئة أفضل وأكثر متعة للمشاة، يتضمن هذا إضافة أشجار جديدة ومزارع ومقاعد وحديقة صغيرة خارج نفق شارع شيبرد، والمنطقة المحيطة بالمقعد المصور لم تكتمل بعد حيث يتم التخطيط لمزيد من التحسينات. عند الانتهاء، سيوفر مكانًا للراحة لأولئك الذين يزورون الحي التاريخي أو يتنقلون في مسارات التراث الجديدة”.

 

شاهد أيضاً