تضم كلية إيتون التي من المتوقع أن يلتحق بها الأميران جورج ولويس قائمة رائعة من التلاميذ السابقين، تضم رؤساء ووزراء وشخصيات أجنبية وأعضاء من العائلة المالكة وممثلين في هوليوود ومؤلفين مشهورين.

وتماماً مثل والدهما الأمير ويليام، من المحتمل بشكل لا يصدق أن يسير الأميران جورج ولويس لاحقاً على خطاه ويلتحقا بكلية إيتون في سن 13 عاماً.

وتتقاضى المدرسة الشهيرة 48501 جنيه إسترليني (60090 دولار) سنوياً، وقد أنشأها الملك هنري السادس عام 1440. وتضم خريجين آخرين من العائلة المالكة مثل الأمير هاري، والأمير ويليام أوف غلوستر، ودوق كنت، بالإضافة إلى سام وآرثر تشاتو.

فيما يلي مجموعة من أبرز نجوم هوليوود الذين درسوا في كلية إيتون، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:

إيدي ريدماين
التحق إيدي ريدماين الحائز جائزة الأوسكار بالمدرسة في نفس العام الذي التحق فيه الأمير ويليام الذي حضر في إيتون بين 1995 و2000، وشوهد على مر السنين في المدرسة في أحداث مختلفة.

وفي حديثه في برنامج محادثة بالولايات المتحدة في 2018، كشف إيدي “لقد شعرت دائماً بالأسف تجاهه لأن أي مدرسة حضرها، كل ما أرادوا فعله هو التعامل مع الأمير ويليام حتى يمكنهم أن يقولوا: لقد تعاملت مع الأمير ويليام”.

توم هيدلستون
ذهب نجم “المنتقمون” توم هيدلستون أيضاً إلى المدرسة الشهيرة بالقرب من قلعة وندسور وتحدث عن تجاربه هناك. وفي إشارة إلى لقبه قال: “بعد وصولي بفترة وجيزة حصلت على لقب “بيدل” وما زال أقرب أصدقائي ينادونني “بيد” حتى الآن”.

دومينيك ويست
في حين تم التحدث عن المدرسة باعتزاز من قبل العديد من طلابها السابقين، فمن الواضح أن الممثل دومينيك ويست لا يشاركهم نفس المشاعر. وانفتح النجم الذي جسد دور الأمير تشارلز مؤخراً في السلسلة الخامسة من The Crown، على تجاربه في مغادرة المنزل في سن مبكرة. وقال لراديو تايمز: “كان أسوأ شعور مررت به على الإطلاق، يشبه إلى حد بعيد الحزن عندما مات والداي. وفي 2012، وصف ويست حضور إيتون بأنه وصمة عار، حيث إنها أعلى قليلاً من ميول الأطفال”.

هاري هادن باتون
على الرغم من أن شخصيات الممثل المولود في لندن لها روابط مع العائلة المالكة والأرستقراطية على الشاشة، إلا أن هاري لديه علاقة يحسد عليها بالأمير وليام والأمير هاري بفضل زواج أخته. ففي 2009، تزوجت أليس شقيقة هاري من الرائد نيكولاس فان كوتسيم في ويلينغتون باراكس بالقرب من قصر باكنغهام. وحضر حفل الزفاف كل من الأمير وليام والأمير هاري وكيت أميرة ويلز المستقبلية.