أبرز صيحات أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024/2025

السياسي -وكالات

مررنا بشهر صاخب في عالم الموضة بكل ما للكلمة من معنى، حيث إن فعاليات أسابيع الموضة العالمية لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 كانت في أوجّها بدءاً من نيويورك، مروراً بلندن وميلانو ووصولاً الى باريس. المنافسة كانت شديدة بين الدور العالمية في ابتكار كل ما هو جديد لامرأة الموسم، إلا أننا لاحظنا إجماعاً كبيراً على بعض الصيحات العالمية. إليكِ تقريراً مفصلاً عن أبرز الصيحات من مدارج أسابيع الموضة العالمية.

Animal Print

توحي النقشة الحيوانية بالدفء، وهي تشكّل جزءاً أساسياً من موسم الشتاء. سيطرت طبعات مختلفة على عروض الأزياء، وكان أبرزها نقشة جلد النمر والزيبرا والأفعى.

Cosy Fur

امنحي أوقاتك الشتوية شعوراً دافئاً من خلال مجموعات الفرو التي برزت بشكل لافت. الألوان المحايدة والهادئة هي التي سيطرت على الفرو هذا الموسم بعيداً من الألوان الصاخبة.

Denim Fever

لا يمكن أن يغيب الدنيم عن ساحة الموضة لا في الشتاء ولا في الصيف، وها هو يأتي في مجموعات خريف وشتاء 2025 فارضاً نفسه بقوّة، وقد لاحظنا اعتماد إطلالات كاملة من الدنيم.

Ladylike

حضر أسلوب المرأة الأنيقة، الذي يذكّرنا بالفترات الماضية، على منصات عروض الأزياء، فارضاً الأطقم الجميلة على امرأة الموسم بكل جدارة من خلال تصاميم مختلفة الطابع.

Midi Length

عودي الى الطابع الكلاسيكي من خلال التنانير ذات القصّات متوسطة الطول، التي فرضت نفسها على المنصّات. هي ليست موضة جديدة فحسب، لكنها تتجدّد في كل موسم بأسلوب مختلف.

Retro Mood

هل تحنّين الى الماضي؟ ما عليك سوى أن تعتمدي صيحات الريترو قديمة الطراز التي برزت لدى أهم الدور العالمية. عودي الى العشرينيات والثلاثينيات ولا تتردّدي أبداً.

Brown

يشكّل اللون البنّي جزءاً أساسياً من موسم الشتاء، ويعكس دفئاً على الإطلالة لا مثيل له. اعتمدي هذه الصيحة مع إكسسوارات من اللون الذهبي الأصفر، لأنها ستُحدث تناغماً معها.

Grey

اللون الرمادي من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، فهو يتمتع برمزية خاصة تليق بالأجواء الباردة. برز هذا اللون لدى عدد من الدور وكان الإجماع عليه كبيراً.

Red

من الجيد أن تعتمدي أزياء باللون الأحمر في فصل الشتاء، لأنها ستشدّ الأنظار إليكِ. وهي تأتي لتكسر قاعدة الألوان الكلاسيكية القاتمة ولتجدّد في مظهرك بشكل لافت.

Khaki

من الأسلوب العسكري الجميل استُمدّ اللون الكاكي كلون أساسي في لوحة خريف وشتاء 2024. هذا اللون الذي يليق بالسمراوات والشقراوات على حد سواء هو أساسي في خزانة ملابسك.

شاهد أيضاً