فيلم أجمل فتاة في ماردين يجمع توبا بويوكستون وأكين أكينوزو

السياسي -وكالات

بدأ الكاتب والمخرج التركي علي كمال جوفين التحضير لفيلم جديد يحمل اسم “أجمل فتاة في ماردين “، من المقرر تصويره هذا العام، ويقوم ببطولته توبا بويوكستون وأكين أكينوزو.

ويدور فيلم “أجمل فتاة في ماردين”، الذي سيُعرض لأول مرة في مهرجانات سينمائية دولية، حول قصة حب متقلبة لزوجين يدخلان في علاقة لا يستطيعان إدارتها بشكل صحيح ويواجهان خلافات، كما يرصد جوانب لكفاح المرأة القوية.

كانت توبا بويوكستون قد صرّحت مؤخراً بأنّها “لا تخطط للعودة إلى شاشة التّلفزيون الآن”، مؤكدة أنها “لا تعلم ماذا سيحدث في المستقبل”.
وقالت: “السنة المقبلة سأبقى أنا وابنتيّ في باريس، وبالتالي من الصعب أن أتركهنّ وآتي إلى هنا للعمل بشكل أسبوعي.. هذا مستحيل”.

وتابعت: “أيام وساعات العمل في التلفزيون طويلة هذه الأيام وهذا غير منطقي”، مضيفة: “بالعادة أفضّل أن أعمل بالصيف، وإن كانوا الفتاتين معي لا أعمل كثيراً، يعني إن لم يكن هناك عمل أحبه لن أعود، ولكن إن حدث تأتي أمي لرعاية ابنتيّ إلى أن أنتهي من التصوير”.

أما نجم مسلسل “زهرة الثالوث” أكين أكينوزو، فقد ودّع والدته الفنانة أوزلام أكينوزو، التي توفيت في يوليو (تموز) الماضي متأثرة بإصابتها بمرض السرطان عن عمر 60 عاماً.

شاهد أيضاً