السياسي -وكالات
مع انطلاق شهر الموضة في مدينة نيويورك، نستمتع بموكب من الإلهام يمتد من منصات العرض إلى الشوارع. في سبتمبر، بينما تتألق الموضة، فإن اتجاهات الجمال آسرة بنفس القدر. هذا الموسم، احتل المكياج مركز الصدارة بتصريحات جريئة ولمسات جديدة. من العيون الجذابة إلى الشفاه البارزة، إليك أفضل اتجاهات المكياج لربيع 2025.
اللون الموحد
كانت منصات عرض الأزياء لهذا الموسم تدور حول الألوان الجريئة الجذابة. عرضت ساندي ليانج Sandy Liang عارضات الأزياء بشفاه وردية فاتحة ناعمة بدت وكأنها تتوهج بضوء من عالم آخر. أضافت أولا جونسون Ulla Johnson لمسة من اللون الأخضر، مما أضاف لمسة غير متوقعة للمكياج البسيط. في عرض ديوتيما Diotima، قدمت الرموش النابضة بالحياة بيانًا بلمسات حمراء وبيضاء.
إحياء أحمر الشفاه
يعود أحمر الشفاه بقوة، مما يثبت جاذبيته الخالدة. عرضت أليس + أوليفياAlice + Olivia عارضات بشفتين حمراء لامعة، تعكس بريق الخمسينيات الكلاسيكي. لاحظت فنانة المكياج ميشيلا واريبي Michela Wariebi، التي تعمل مع تارت Tarte، أن المظهر يشير إلى معايير الجمال الدائمة. وفي الوقت نفسه، قدمت ماريا ماكمينوس Maria McManus شفاهًا حمراء غير لامعة مقترنة بمكياج بسيط، تحتضن الأناقة البسيطة لجماليات الفتاة الفرنسية.
المكياج الدخاني
تعود العيون الدخانية إلى الظهور، مع لمسات جديدة على هذا المظهر الكلاسيكي. في تيبي Tibi، ارتدت العارضات عيونًا دخانية رقيقة مع لمسة من الظلال الترابية أسفل العينين، باستخدام منتجات بوبي براون Bobbi Brown لتأثير راقي. على النقيض من ذلك، ذهبت آريا Area بكل ما في وسعها مع عيون دخانية مستوحاة من البانك وشفتين بلون الأحمر الداكن، مما قدم أجواء جريئة وجريئة.
المعادن المختلطة
تضفي اللمسات المعدنية لمسة من الإثارة على مكياج الربيع. استخدم كريستيان سيريانو Christian Siriano كحل العيون البرونزي لتعزيز الذوق الدرامي لتصميماته. كما استهدف فينسينت أوكيندو Vincent Oquendo، فنان المكياج لدى ريفلون Revlon، مظهرًا مكثفًا وقويًا بهذه اللمسات المعدنية. كما تبنى لاكوان سميث Laquan Smith أيضًا اللمسات المعدنية، حيث أبرز العيون ببريق من الكروم على الزوايا الداخلية لإضفاء لمسة عصرية براقة.
سواء كنت تجربين الألوان النابضة بالحياة أو تعيدين إحياء اللون الأحمر الكلاسيكي، فإن اتجاهات المكياج لهذا الموسم تقدم الكثير من الإلهام لإطلالات جريئة وجميلة.